لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

فينوس تتوصل لتسوية قضائية بشأن حادث سير مروع في فلوريدا

فينوس تتوصل لتسوية قضائية بشأن حادث سير مروع في فلوريدا
لاعبة التنس الأمريكية فينوس وليامز - صورة من أرشيف رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

من جينا شيرولوس

(رويترز) – أظهرت سجلات قضائية أن لاعبة التنس الأمريكية فينوس وليامز توصلت لتسوية بشأن حادث قتل خطأ يتعلق بحادث سير كانت طرفا فيه في يونيو حزيران 2017 بالقرب من منزلها في فلوريدا.

ولم يرد في السجلات القضائية بنود الاتفاق الذي تم بين وليامز وورثة جيروم بارسون (78 عاما) الذي توفي في الحادث. لكن القضية التي كانت منظورة أمام محكمة بالم بيتش كاونتي أغلقت في 15 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

ولم يتسن الحصول على تعقيب من وليامز أو من ورثة بارسون بشأن المسألة.

وتوفي بارسون الذي كان في سيارة تقودها زوجته ليندا بارسون (68 عاما) بعد 13 يوما من حادث التصادم مع سيارة فينوس الرياضية الكبيرة.

وقالت الشرطة في البداية إن فينوس تتحمل اللوم بعدما انتهكت لوائح السير في الحادث الذي وقع بالقرب من منزلها قبل أيام من مشاركتها في بطولة ويمبلدون.

وبعدها قررت الشرطة عدم توجيه أي اتهامات لفينوس بشأن الحادث لأن مقاطع فيديو لكاميرات مراقبة أظهرت أن وليامز دخلت التقاطع بطريقة صحيحة وقانونية لكن سيارة ثالثة لا علاقة لها بالحادث أجبرتها على التوقف عند المنطقة التي وقع فيها التصادم مع سيارة بارسون.

وتحتل فينوس وليامز حاليا المركز 39 في تصنيف اتحاد اللاعبات المحترفات.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة