لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

دورتموند يتعاقد مع الكاسير بشكل دائم مقابل 23 مليون يورو

دورتموند يتعاقد مع الكاسير بشكل دائم مقابل 23 مليون يورو
باكو الكاسير لاعب بروسيا دورتموند "المعار" من برشلونة يحتفل بإحراز هدف في مرمى بايرن ميونخ بدوري الدرجة الأولى الألماني يوم العاشر من نوفمبر تشرين الثاني 2018. تصوير: فولفجانج راتاي - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) – وافق بروسيا دورتموند على التعاقد مع باكو الكاسير مهاجم برشلونة

مقابل 23 مليون يورو (26.1 مليون دولار) قد تزيد بمقدار خمسة ملايين يورو أخرى.

وتألق الدولي الإسباني البالغ من العمر 25 عاما خلال فترة إعارته لدورتموند هذا الموسم وسجل تسعة أهداف في ثماني مباريات ما دفع متصدر الدوري الألماني إلى تحويل هذه الإعارة إلى انتقال دائم لخمس سنوات اعتبارا من يناير كانون الثاني المقبل.

وقال مايكل تسورك المدير الرياضي في دورتموند في بيان يوم الجمعة “أبلغنا برشلونة اليوم برغبتنا في تفعيل بند التعاقد معه بشكل دائم”.

وبعد أن واجه صعوبات في دخول تشكيلة برشلونة عقب الانضمام من بلنسية في 2016 عثر الكاسير على ضالته في دورتموند وانضم مؤخرا إلى منتخب إسبانيا بعد مستواه الرائع مع النادي الألماني.

وقال الكاسير “أنا سعيدا جدا في دورتموند ومع هذه التشكيلة الرائعة.

“الانضمام لبروسيا دورتموند كان قرارا صائبا. أبذل قصارى جهدي لرد الجميل للنادي على ثقته من خلال الأداء بقوة وتسجيل الأهداف”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة