لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

توتنهام الرائع يذيق تشيلسي خسارته الأولى هذا الموسم

توتنهام الرائع يذيق تشيلسي خسارته الأولى هذا الموسم
هاري كين لاعب توتنهام يضيع فرصة للتسجيل في مرمى تشيلسي في مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت. تصوير ماثيو تشيلدز - رويترز. (هذه الصورة للأغراض التحريرية فقط. ليست للبيع ولا يسمح باستخدامها في حملات تسويقية أو إعلانية). -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – تفوق توتنهام هوتسبير تماما على تشيلسي وألحق بمنافسه خسارته الأولى هذا الموسم تحت قيادة المدرب ماوريتسيو ساري بالانتصار عليه 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وتقدم ديلي آلي بالهدف الأول لتوتنهام بعد ثماني دقائق بعد ضربة رأس مستفيدا من ركلة حرة نفذها كريستيان إريكسن ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في آخر خمس مباريات أمام تشيلسي في كل المسابقات.

وبعد ثماني دقائق أخرى أصبحت النتيجة 2-صفر بعدما حصل هاري كين على الوقت الكافي قبل تسديد كرة من مدى بعيد في مرمى الحارس كيبا أريزابالاجا.

وظهر تشيلسي في الشوط الثاني بشكل أفضل لكن مهارة فردية رائعة من سون هيونج-مين جعلت النتيجة 3-صفر للفريق صاحب الأرض. وركض لاعب منتخب كوريا الجنوبية واجتاز جورجينيو ثم راوغ ديفيد لويز بشكل رائع قبل أن يسدد كرة أرضية في مرمى أريزابالاجا.

وقلص فريق المدرب ساري الفارق بضربة رأس من البديل أوليفييه جيرو مستفيدا من كرة عرضية أرسلها سيزار أزبيليكويتا.

لكن هذا الهدف لم يكن كافيا لمنع توتنهام من اجتياز تشيلسي والتقدم إلى المركز الثالث في الدوري خلف مانشستر سيتي المتصدر وليفربول صاحب المركز الثاني.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة