لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ترامب ينفي تقريرا عن استيائه من وزير الخزانة

ترامب ينفي تقريرا عن استيائه من وزير الخزانة
وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين خلال مقابلة مع رويترز في القدس يوم 21 أكتوبر تشرين الأول 2018. تصوير: رونين زفولين - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة على تويتر يوم الجمعة إنه “سعيد وفخور للغاية” بأداء وزير الخزانة ستيفن منوتشين بعدما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن الرئيس عبر عن استيائه من منوتشين.

وقال ترامب “أنا سعيد وفخور للغاية بالعمل الذي أنجزه وزير الخزانة ستيفن منوتشين”.

وذكرت وول ستريت جورنال أن ترامب يلوم منوتشين على تعيين رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول الذي يرفع أسعار الفائدة الأمريكية بشكل مطرد.

وقالت الصحيفة إن ترامب يشعر بالقلق من أن ارتفاع أسعار الفائدة قد يقلل المكاسب الاقتصادية قبل مسعاه لإعادة انتخابه في 2020.

ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تذكرها بالاسم قولها إن ترامب عبر أيضا عن استيائه من منوتشين بسبب اضطرابات سوق الأسهم وتشكك وزير الخزانة في الإجراءات التجارية التي اتخذها البيت الأبيض ضد الصين.

وقال ترامب على تويتر “الأخبار الكاذبة تحب أن تكتب قصصا على النقيض، نقلا عن مصادر زائفة أو أشخاص غيورين، لكنها ليست حقيقية”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة