عاجل

عاجل

نابولي يحافظ على صدارة مجموعته بفضل ثنائية ميرتنز في رد ستار

تقرأ الآن:

نابولي يحافظ على صدارة مجموعته بفضل ثنائية ميرتنز في رد ستار

نابولي يحافظ على صدارة مجموعته بفضل ثنائية ميرتنز في رد ستار
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

نابولي (ايطاليا) (رويترز) - انتصر نابولي 3-1 على ضيفه رد ستار بلجراد بطل أوروبا السابق مع أداء رائع معتاد بفضل ثنائية دريس ميرتنز في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وحافظ نابولي على صدارة المجموعة الثالثة بتسع نقاط من خمس مباريات بينما ودع بطل صربيا، بأربع نقاط، البطولة بعدما تلقت شباكه 13 هدفا في ثلاث مباريات خارج أرضه.

gi

ولم يكن الفوز كافيا ليضمن نابولي مقعده في دور الستة عشر حيث تغلب باريس سان جيرمان على ضيفه ليفربول 2-1 في المباراة الثانية بالمجموعة ليرتفع رصيد الفريق الفرنسي إلى ثماني نقاط مقابل ست لليفربول.

ويحل نابولي ضيفا على ليفربول في الجولة الأخيرة وهو بحاجة لتفادي الهزيمة بفارق هدفين أو 1-صفر للتأهل بغض النظر عن نتيجة باريس سان جيرمان خارج أرضه ضد رد ستار.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي "الأمر بسيط نحن بحاجة لتقديم أداء جيد والفوز في أنفيلد. الحقيقة أننا في صدارة المجموعة وهو أمر لم يكن ليصدقه أي شخص في البداية.

"هذا الفريق يمنحني إثارة كبيرة لم أشعر بها منذ أكثر من عامين وعندما تكون مفعما بالمشاعر تعمل بشكل أفضل".

بدأ أصحاب الأرض بقوة وكاد أن يفتتح ميرتنز التسجيل مبكرا عندما توغل كاليدو كوليبالي في الناحية اليمنى ومرر إلى خوسيه كاييخون الذي أرسل تسديدة منخفضة حولها ميرتنز بكعب قدمه نحو المرمى لكن الحارس ميلان بوريان تصدى لها.

ولم يمر الكثير من الوقت حتى تقدم نابولي عبر تسديدة من مدى قريب لماريك هامشيك في الدقيقة 11.

وأرسل كوليبالي ضربة رأس أنقذها بوريان قبل أن يضاعف ميرتنز النتيجة عندما حول تمريرة عرضية ارتطمت في أحد المدافعين وبدلت اتجاهها ليضعها في المرمى من مدى قريب في الدقيقة 33.

وصنع هامشيك الهدف الثاني بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني عندما أرسل تمريرة طويلة إلى ميرتنز الذي تسلمها وتخلص من أحد المدافعين وسدد في مرمى بوريان.

وقلص بن نبوهاني من جزر القمر الفارق للضيوف بعدها بخمس دقائق.

وقال ديان ميلويفيتش مدرب رد ستار "بالنظر إلى مشكلة إصابة العديد من اللاعبين والتوقعات الكبيرة لنا قدمنا أداء جيدا الليلة خاصة في الشوط الثاني".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة