عاجل

عاجل

سالزبورج وزينيت وسبورتنج في دور 32 بالدوري الأوروبي

تقرأ الآن:

سالزبورج وزينيت وسبورتنج في دور 32 بالدوري الأوروبي

سالزبورج وزينيت وسبورتنج في دور 32 بالدوري الأوروبي
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) - فاز سالزبورج في قمة رد بول امام منافسه رازن بال شبورت لايبزيج1-صفر ليبلغ مراحل خروج المغلوب في الدوري الاوروبي لكرة القدم يوم الخميس وانضم في دور 32 لزينيت سان بطرسبرج وسبورتنج.

وضمن بطل النمسا، الذي بلغ الدور قبل النهائي الموسم الماضي، المركز الاول في المجموعة الثانية عقب تسجيل فريدريك جولبراندسن هدف الفوز في الدقيقة 74 ليضمن عبور فريقه للدور التالي.

gi

وضمن زينيت صدارة المجموعة الثالثة عقب هدف روبرت ماك في الشوط الثاني والذي منح الفريق الروسي الفوز 1-صفر على ارضه على كوبنهاجن.

وسحق سبورتنج منافسه قرة باغ 6-1 في اذربيجان ليعبر مع ارسنال متصدر المجموعة الخامسة والمتأهل بالفعل والذي فاز على فورسكلا بولتافا 3-صفر في مباراتهما التي نقلت الى كييف.

وصعد فناربخشه وريال بيتيس الى الدور التالي عقب المباريات التي اقيمت في وقت سابق يوم الخميس.

وتعادل الفريق التركي سلبيا على ارضه امام دينامو زغرب المتأهل بالفعل عن المجموعة الرابعة لكن هذا بدا كافيا لصعوده الى جانب بيتيس الذي فاز على اولمبياكوس 1-صفر ضمن المجموعة السادسة.

وافلت ميلانو بطل اوروبا سبع مرات من فخ فريق دوديلانج القادم من لوكسمبورج حيث عدل تأخره 2-1 الى انتصار 5-2 على ارضه وهو يحتاج الان للتعادل مع اولمبياكوس لينضم لبيتيس في الدور المقبل.

*اشبيلية

وتأهل فريق كراسنودار الروسي عن المجموعة العاشرة عقب تعديله لتأخره ليفوز على أكهيسار 2-1 بينما تعرض اشبيلية الفائز باللقب خمس مرات، وهو رقم قياسي، للهزيمة 1-صفر امام ستاندار لييج وهو الانتصار الذي ابقى على آمال الفريق البلجيكي في التفوق على منافسه الاسباني في الترتيب.

وانتزع دينامو كييف صدارة المجموعة 11 عقب تسجيل بنجامين فربيتش لهدف ليفوز فريقه 1-صفر في استانة.

وانتزع اينتراخت فرانكفورت صدارة المجموعة الثامنة عقب انتصاره الساحق على اولمبيك مرسيليا، الذي بلغ نهائي الموسم الماضي، 4-صفر وذلك بمساعدة من هدفين بنيران صديقة وهو ما زاد من جروح الفريق الفرنسي الذي ودع البطولة بالفعل من الجولة السابقة.

ومنح هدف سكوت سينكلير بضربة رأس سيليتك الفوز على روزنبورج وفي ظل خسارة لايبزيج، فان بطل اسكتلندا يحتاج للتعادل امام سالزبورج في المباراة الاخيرة بالمجموعة الثانية ليضمن العبور للدور المقبل في ظل تفوقه بفارق ثلاث نقاط على الفريق الالماني.

ولا يزال رينجرز الاسكتلندي في اطار المنافسة رغم تعادله سلبيا على ارضه امام فياريال.

وحسم تشيلسي المتأهل بالفعل المركز الاول بالمجموعة 12 بفوزه 4-صفر على باوك حيث سجل أوليفييه جيرو هدفين ليرفع رصيده الى اربعة اهداف في كافة المسابقات هذا الموسم.

وتأهل 13 فريقا بالفعل الى دور 32 بما في ذلك باير ليفركوزن وزوريخ ولاتسيو.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة