عاجل

عاجل

سانشيز مهاجم يونايتد يواجه غيابا طويلا بسبب الإصابة

تقرأ الآن:

سانشيز مهاجم يونايتد يواجه غيابا طويلا بسبب الإصابة

سانشيز مهاجم يونايتد يواجه غيابا طويلا بسبب الإصابة
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

مانشستر (انجلترا) (رويترز) - قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يوم الجمعة إن اليكسيس سانشيز مهاجم الفريق لن يلعب مجددا هذا العام ويواجه غيابا طويلا عن المباريات بعد تعرضه لإصابة خطيرة في عضلات الفخذ الخلفية خلال التدريبات.

ولم يخضع مهاجم تشيلي لفحص بالأشعة لتحديد مدى خطورة الإصابة لكن مورينيو وصفها بانها "إصابة عضلية شديدة" جعلت اللاعب البالغ من العمر 29 عاما يصرخ من الألم.

gi

وأبلغ مورينيو مؤتمرا صحفيا قبل أن يحل ضيفا على ساوثامبتون في الدوري الممتاز غدا السبت "لم يخضع لفحص بالأشعة حتى الآن لكن اللاعب صاحب خبرة ويعلم حجم الإصابة جيدا".

وتابع "من واقع خبرتي أيضا ومن صرخة الألم والطريقة التي حدثت بها الاصابة أتوقع أن يغيب لفترة طويلة".

وقال مورينيو إن إصابة سانشيز أخطر من الإصابة التي تعرض لها قلب الدفاع فيكتور ليندلوف في عضلات الفخذ الخلفية أمام كريستال بالاس يوم السبت الماضي والتي من المتوقع أن تبعد اللاعب الدولي السويدي عن المباريات حتى عيد الميلاد.

وقال "لا تشبه الاصابة العضلية الطفيفة التي تستلزم العلاج لاسبوع أو عشرة أيام. بالنسبة لي وكذلك لسانشيز نشعر أن درجة الإصابة حتى قبل الخضوع للأشعة مختلفة عن اصابة فيكتور ليندلوف".

وتابع "أعتقد أن اليكسيس يعاني من اصابة عضلية شديدة. لا أرغب في المجازفة وتحديد المدة التي سيغيبها. من واقع خبرتي أعتقد انه لن يلعب مجددا هذا العام".

وعانى سانشيز مع يونايتد هذا الموسم وسجل هدفا واحدا في 12 مباراة في كل المسابقات حتى الان.

وشارك سانشيز بديلا في مباراتين بالدوري الممتاز هذا الشهر أمام مانشستر سيتي وكريستال بالاس وكان آخر ظهور له في التشكيلة الأساسية في الانتصار على مضيفه يوفنتوس في دوري الأبطال في السابع من نوفمبر تشرين الثاني.

وغاب عن التشكيلة التي فازت على يانج بويز في دوري الأبطال يوم الثلاثاء.

ويحتل يونايتد المركز السابع في الدوري برصيد 21 نقطة من 13 مباراة قبل مباراة الغد.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أمس الخميس أن يونايتد مارس حقه في تمديد بقاء الحارس ديفيد دي خيا لعام إضافي فيما تتواصل المفاوضات للوصول إلى اتفاق لفترة طويلة.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد الحارس الدولي الاسباني في نهاية الموسم الجاري ما يسمح له بالتفاوض للانتقال لأى ناد خارجي اعتبارا من الاول من يناير كانون الثاني.

ووصف مورينيو مدرب مانشستر يونايتد دي خيا (28 عاما) بأنه أفضل حارس مرمى في العالم بعد إنقاذ فرصة بطريقة مذهلة ساهمت في تأهل الفريق الإنجليزي إلى دور 16 بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وبعد الفوز 1-صفر في الوقت المحتسب بدل الضائع على يانج بويز باستاد أولد ترافورد في المجموعة الثامنة شدد مورينيو على أنه من المهم لطموح يونايتد الحفاظ على حارس إسبانيا والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وأبلغ مورينيو الصحفيين بعد إنقاذ استثنائي أظهر أهمية الحارس الإسباني ليونايتد "إنه أفضل حارس مرمى في العالم. طموحنا هو أن يكون لدينا الأفضل في العالم ويجب الحفاظ عليه.

"... أعلم أنه يريد البقاء وأعلم أن وكيل أعماله (جورجي مينديز) سعيد بفعل ما يريده اللاعب وأعلم أيضا أن الإدارة تريد استمراره وتعمل على ذلك لذا أتمنى حسم المسألة".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة