لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

دورتموند المتصدر يفوز بصعوبة 2-صفر على فرايبورج

دورتموند المتصدر يفوز بصعوبة 2-صفر على فرايبورج
جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند أثناء المباراة أمام ضيفه فرايبورج في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت. تصوير ليون كويجلر - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) – فاز بروسيا دورتموند بصعوبة 2-صفر على ضيفه فرايبورج بفضل ثنائية ماركو رويس وباكو ألكاسير يوم السبت ليبتعد بصدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه بانتصاره الرابع على التوالي في المسابقة.

وتعني النتيجة أن لوسيان فافر أصبح أول مدرب لدورتموند يحافظ على سجله الخالي من الهزيمة في أول 13 مباراة في الدوري.

ويملك دورتموند 33 نقطة مقابل 26 لبروسيا مونشنجلادباخ الذي يحل ضيفا على رازن بال شبورت لايبزيج الأحد. ويأتي بايرن ميونيخ حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 24 نقطة عقب انتصاره 2-1 على مستضيفه فيردر بريمن.

وافتتح رويس قائد دورتموند التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 40. وهذا هو هدفه التاسع في الدوري هذا الموسم ودب الحياة في الجماهير التي كانت صامتة في البداية في اعتراض على قرار رابطة الدوري بإقامة مباريات مساء الاثنين.

لكن فرايبورج أثبت أنه منافس صعب وأغلق المساحات سريعا وأبعد منافسه الذي يملك أقوى خط هجوم في الدوري عن منطقة الجزاء.

وسدد جيروم جوندورف لاعب فرايبورج ركلة حرة في إطار المرمى في الشوط الأول.

واستحوذ دورتموند، الذي حجز مكانه في أدوار خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، على الكرة لكنه عانى لإضافة الهدف الثاني وردت العارضة تسديدة أوكاش بيشتشك.

وتحطم صمود الفريق الضيف عندما سدد ألكاسير، الذي شارك في الدقيقة 70، كرة من مدى قريب في المرمى بعد عمل رائع من جيدون سانتشو ليحرز هدفه العاشر في الدوري ويضمن انتصار دورتموند.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة