لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ريال مدريد يقتنص فوزا صعبا على بلنسية

ريال مدريد يقتنص فوزا صعبا على بلنسية
لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد يحتفل بعد تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى بلنسية في مباراة الفريقين في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت. تصوير سيرجيو بيريز - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) – قدم ريال مدريد عرضا غير مقنع جديد يوم السبت لكن سانده الحظ ليفوز2-صفر على ضيفه بلنسية ويتقدم للمركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ويخفف من مشاكله الأخيرة.

وتقدم بطل أوروبا، الذي تلقى خسارة مذلة 3-صفر على ملعب إيبار المتواضع الأسبوع الماضي، على بلنسية عندما حول لاعب الوسط دانييل فاس تمريرة داني كاربخال العرضية برأسه بالخطأ في مرماه بعد البداية بثماني دقائق بعدما فشل جابرييل باوليستا مدافع ارسنال السابق في التخلص من الخطورة.

وهدد بلنسية، الذي ودع دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، مرمى ريال مدريد ثلاث مرات في الشوط الثاني عندما فشل سانتي مينا وباوليستا في هز الشباك من محاولتين خطيرتين من داخل منطقة الجزاء.

وتصدى البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لمحاولة مواطنه ميشي باتشواي زميله السابق في تشيلسي.

وقبل النهاية بسبع دقائق منح لوكاس فاسكيز فوزا مستحقا بالكاد لريال مدريد عندما ضاعف النتيجة عبر هجمة مرتدة قادها كاربخال.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة