عاجل

عاجل

اتليتيكو ينتزع التعادل في جيرونا بهدف عكسي

تقرأ الآن:

اتليتيكو ينتزع التعادل في جيرونا بهدف عكسي

اتليتيكو ينتزع التعادل في جيرونا بهدف عكسي
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

جيرونا (اسبانيا) (رويترز) - تعرضت آمال اتليتيكو مدريد في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لانتكاسة يوم الأحد بتعادله 1-1 مع مستضيفه جيرونا، وتجنب أول هزيمة في الدوري منذ سبتمبر أيلول بفضل هدف عكسي متأخر سجله يوناس راماليو.

وسدد ساؤول نيجيز لاعب وسط اتليتيكو في العارضة مع حصول الفريق الزائر على الفرص الأخطر في الشوط الأول لكنه تأخر قبل الاستراحة مباشرة عن طريق كريستيان ستواني من ركلة جزاء.

gi

واحتسبت ركلة الجزاء بمساعدة حكم الفيديو المساعد بعد اعاقة من الحارس يان أوبلاك لستواني نفسه.

وتصدى جوركا إيرايزوز حارس جيرونا البديل بشكل رائع لمحاولة من ساؤول في الشوط الثاني لكن الفريق الزائر أدرك التعادل في الدقيقة 83.

وانطلق دييجو كوستا للأمام ليسيطر على كرة طويلة وحاول راماليو ابعادها لكنها سكنت شباك فريقه.

وترك التعادل، وهو السابع لاتليتيكو هذا الموسم، فريق المدرب دييجو سيميوني في المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر، الذي هزم فياريال 2-صفر، ونقطتين وراء أشبيلية صاحب المركز الثاني الذي تعادل 1-1 مع مستضيفه الافيس.

وقال لوكاس هرنانديز مدافع اتليتيكو "الدوري في غاية الإثارة، أي فريق يستطيع الفوز على أي فريق وهذا يجعل كرة القدم رائعة، أن تصل إلى يوم المباريات وأنت لا تعلم من هو الفريق الذي سيحصل على النقاط الثلاث.

"علينا مواصلة العمل والتحسن حتى نستطيع الحصول على النقاط الثلاث في كل أسبوع. أعتقد أننا لعبنا اليوم جيدا جدا، ونادرا ما صنع جيرونا أي فرص وكنا نستحق الفوز. لم يحدث ذلك، لكن على الأقل نجحنا في الخروج بالتعادل".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة