لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

بيستونز يحبط انتفاضة وريورز حامل اللقب

بيستونز يحبط انتفاضة وريورز حامل اللقب
بليك جريفين لاعب ديترويت بيستونز خلال المباراة ضد جولدن ستيت وريورز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم السبت. صورة لرويترز من موقع يو.إس.إيه توداي -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أحبط ديترويت بيستونز انتفاضة ضيفه جولدن ستيت وريورز حامل اللقب في آخر موسمين ليفوز عليه 111-102 رغم عودة ستيفن كوري للمنافسات في دوري السلة الأمريكي للمحترفين مساء السبت.

وسجل أفضل لاعب في دوري المحترفين مرتين سابقا 27 نقطة واستحوذ على خمس كرات مرتدة وقدم ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه في 37 دقيقة بعد عودته عقب غياب دام 11 مباراة متتالية بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

وقاد بليك جريفين قائمة المسجلين في ديترويت برصيد 26 نقطة بينما استحوذ زميله اندريه دروموند على 19 كرة مرتدة وسجل 16 نقطة.

وتقدم بيستونز 54-46 بعد الشوط الأول وبفارق 14 نقطة في الربع الثالث قبل أن ينتفض وريورز ويقترب 78-76 قبل دقيقتين وست ثوان من نهاية هذه الفترة.

وسجل ايمانويل مودياي 16 من 28 نقطة أحرزها طوال اللقاء في الربع الرابع والوقت الإضافي ليقود نيويورك نيكس للفوز على ميلووكي باكس 136-134.

وقدم جوردون هايوارد أفضل مباراة له هذا الموسم لينهيها مسجلا 30 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة وقدم ثماني تمريرات حاسمة ليقود بوسطن سيلتيكس للفوز على مستضيفه مينيسوتا تمبروولفز 118-109.

ومدد سيلتيكس سلسلة انتصاراته إلى ثلاث مباريات متتالية وأوقف سلسلة من أربعة انتصارات لتمبروولفز.

وسجل جيمس هاردن 30 نقطة أو اكثر للمرة السادسة في ثماني مباريات ليفوز هيوستون روكتس 121-105 على شيكاجو بولز.

وأنهى هاردن المباراة برصيد 30 نقطة واستحوذ على ست كرات مرتدة وقدم سبع تمريرات حاسمة لزملائه.

وخسر بولز للمباراة السادسة على التوالي.

وأحرز كاوهي ليونارد 34 نقطة وأضاف داني جرين لاعب كافاليرز السابق 15 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة ليقودا تورونتو رابتورز للفوز على مضيفه كليفلاند كافاليرز 106-95.

وفاز سكرامنتو كينجز 111-110 على إنديانا بيسرز بفضل رمية ساحقة من ويلي كولي شتاين قبل 16.1 ثانية من النهاية.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة