لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

بارانينسي يهزم فلامنجو لكنه لم يضمن بعد التأهل لكأس ليبرتادوريس

بارانينسي يهزم فلامنجو لكنه لم يضمن بعد التأهل لكأس ليبرتادوريس
روني لاعب أتليتيكو بارانينسي يحتفل ورفاقه بهدف فريقهم الثاني في شباك فلامنجو بالدوري البرازيلي مساء السبت. تصوير: ريكاردو مورايس - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ريو دي جانيرو (رويترز) – عدل أتليتيكو بارانينسي تأخره بهدف إلى انتصار 2-1 على فلامنجو في ريو مساء السبت لكن نتائج المباريات الأخرى بالدوري البرازيلي لكرة القدم تعني أنه لم يضمن بعد إنهاء الموسم بين الستة الأوائل والتأهل لكأس ليبرتادوريس الموسم المقبل.

وضع رودولفو فريقه فلامنجو في المقدمة في منتصف الشوط الأول بضربة رأس من ركلة ركنية لكن ماتيوس روسيتو وروني سجلا هدفين في الشوط الثاني ليمنحا بارانينسي النقاط الثلاث.

وفاز أتليتيكو مينيرو صاحب المركز السادس 1-صفر على بوتافوجو ليحافظ على فارق النقطتين اللتين تفصلهما عن بارانينسي السابع ويتعين على بارانينسي، الذي بلغ نهائي كأس سودامريكانا لأمريكا الجنوبية المعادلة للدوري الأوروبي، الفوز بهذه البطولة ليكون لديه فرصة للعب في كأس ليبرتادوريس 2019.

وسينهي فلامنجو الموسم في المركز الثاني خلف بالميراس البطل.

وفاز بالميراس بلقب الدوري البرازيلي قبل مباراة على النهاية عندما تغلب 1-صفر على فاسكو دا جاما مانحا المدرب لويز فيليبي سكولاري لقبا كبيرا آخر وهو في عمر السبعين.

وتولى سكولاري، الذي كان مدربا للبرازيل عندما فازت بكأس العالم للمرة الخامسة عام 2002 كما كان المسؤول عن الفريق في الخسارة المذلة 7-1 على ارضه امام المانيا في نسخة 2014، مسؤولية بالميراس في يوليو تموز الماضي بينما كان الفريق في المركز السابع متراجعا بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة