لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شير وريبا ماكنتاير من بين المكرمين من مركز كنيدي

شير وريبا ماكنتاير من بين المكرمين من مركز كنيدي
المغنية شير خلال حفل مركز كنيدي لها في واشنطن يوم الأحد. تصوير: آل دريجو - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

واشنطن (رويترز) – تجمع فنانون مثل المغنيتان شير وريبا ماكنتاير ومبتكري المسرحية الاستعراضية (هاميلتون) في واشنطن ليصبحوا أحدث مشاهير عالم الفن الذين يكرمهم مركز كنيدي.

وانضمت شير، وهي أيقونة في عالم البوب وممثلة حائزة على جائزة الأوسكار، وماكنتاير وهي مغنية وكاتبة أغاني مثلت أيضا على المسرح وفي التلفزيون، إلى عازف الجاز واين شورتر والموسيقار فيليب جلاس للحصول على جوائز مركز كنيدي التي تحتفي بمجمل الإنجازات في مجال الفنون.

وفي تحرك غير معتاد، قرر المركز تكريم مبتكري العرض المسرحي (هاميلتون) بجائزة خاصة عن “عمل ثوري يتحدى التصنيف”. ونال التكريم الممثل لين مانويل ميراندا الذي كتب المسرحية ولعب دور البطولة فيها وتوماس كيل الذي أخرجها وأندي بلاكنبولر، الذي صمم الاستعراضات فيها وأليكس لاكاموار الذي قاد الأوركسترا.

ورغم أن عددا من المشاهير والساسة المرموقين حضروا الحفل السنوي فقد غاب عنه للعام الثاني على التوالي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة