لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ميليك يسجل بعد المشاركة مباشرة ويقود نابولي لفوز صعب

ميليك يسجل بعد المشاركة مباشرة ويقود نابولي لفوز صعب
أركاديوش ميليك لاعب نابولي يحتفل بإحراز هدف في مرمى أتلانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين. تصوير: جينيفر لورينزيني - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أحرز البديل أركاديوش ميليك هدفا بتسديدة رائعة بعد المشاركة بثلاث دقائق ليمنح نابولي الفوز 2-1 على مضيفه أتلانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين.

وحقق نابولي الفوز على أحد أصعب الملاعب، والذي شهد خسارة إنترناسيونالي ثالث الترتيب 4-1 منذ ثلاثة أسابيع، ليصبح على بعد ثماني نقاط من يوفنتوس المتصدر.

ومن هجمة تقليدية لنابولي أرسل آلان كرة طويلة إلى ماريو روي الذي حولها نحو ميليك داخل منطقة الجزاء.

ووضع المهاجم البولندي، الذي شارك بدلا من دريس ميرتنز، الكرة من لمسة واحدة في شباك أتلانتا قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وكان نابولي، الذي تعادل دون أهداف مع كييفو فريق الذيل في الجولة الماضية، تقدم بهدف مبكر بعد دقيقتين عن طريق فابيان رويز.

وقاتل أتلانتا وأدرك التعادل بواسطة دوفان زاباتا في مرمى فريقه السابق في الدقيقة 56.

ويملك يوفنتوس، الذي يحلم بإحراز اللقب للمرة الثامنة على التوالي، 40 من أصل 42 نقطة متاحة بعد فوزه 3-صفر على فيورنتينا يوم السبت ثم يأتي نابولي ثانيا وله 32 نقطة بينما يحتل إنترناسيونالي المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

ويلعب يوفنتوس على أرضه مع إنترناسيونالي في الجولة المقبلة يوم الجمعة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة