لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

وريورز يفوز وناجتس ينهي سلسلة انتصارات رابتورز

وريورز يفوز وناجتس ينهي سلسلة انتصارات رابتورز
لاعبا جولدن ستيت وريورز ستيفن كوري (إلى اليسار) وكيفن دوران خلال مباراة أمام أتلانتا هوكس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الثلاثاء. صورة حصلت عليها رويترز يو.إس.إيه توداي سبورتس - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – سجل الثلاثي ستيفن كوري وكيفن دوران وكلاي طومسون إجمالي 85 نقطة ليحقق جولدن ستيت وريورز حامل اللقب أول انتصار بعد هزيمتين بتغلبه 128-111 على أتلانتا هوكس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الاثنين.

وأحرز كوري، الذي خاض ثاني مباراة منذ عودته من إصابة تسببت في غيابه عن 11 مباراة، 30 نقطة مقابل 28 نقطة لدوران و27 نقطة لطومسون.

وخسر اتلانتا للمباراة الثالثة على التوالي رغم أن جون كولينز سجل 24 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة وأضاف الصاعد تراي يانج 20 نقطة.

وسجل نيكولا يوكيتش ثلاثة أرقام مزدوجة لينهي دنفر ناجتس سلسلة انتصارات تورونتو رابتورز التي استمرت لثماني مباريات وتفوق عليه 106-103.

وأحرز يوكيتش 23 نقطة ومرر 15 كرة حاسمة واستحوذ على 11 كرة مرتدة ونفذ ثلاث رميات حرة في الثواني الأخيرة ليقود دنفر لفوزه السادس على التوالي.

وتغلب كليفلاند كافاليرز 99-97 على بروكلين نيتس بفضل تسديدة اليك بيركس قبل 3.2 ثانية على النهاية.

وخسر نيتس بملعبه للمباراة السابعة بينما ساعد بيركس، الذي سجل 13 نقطة، كليفلاند على إنهاء سلسلة من أربع هزائم.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة