لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

مصحح-سيرينا وليامز تشارك في بطولة استراليا المفتوحة

مصحح-سيرينا وليامز تشارك في بطولة استراليا المفتوحة
الأمريكية سيرينا وليامز في صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(لضبط المعنى في الفقرة الثانية)

ملبورن (رويترز) – أعلن منظمون يوم الأربعاء أن سيرينا وليامز ستستأنف سعيها لاحراز لقبها 24 في البطولات الأربع الكبرى في استراليا المفتوحة الشهر المقبل وهي البطولة التي فازت بها للمرة السابعة في ظهورها الأخير عام 2017.

وانتصرت اللاعبة الأمريكية البالغ عمرها 37 عاما على شقيقتها الكبرى فينوس في نهائي 2017 وهي في الأسبوع الثامن من حملها في ابنتها أليكسيس أولمبيا التي وُلدت في سبتمبر أيلول التالي.

وبلغت سيرينا نهائي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة عقب عودتها الموسم الماضي لكنها خسرت المباراتين لتظل على بُعد لقب واحد من معادلة رقم الاسترالية مارجريت كورت الحاصلة على 24 لقبا في فردي السيدات بالبطولات الأربع الكبرى.

وكانت اخر مباراة خاضتها هذا العام هي نهائي أمريكا المفتوحة عندما خسرت أمام نعومي أوساكا وهيمن خلافها مع الحكم كارلوس راموس على المواجهة.

ومن المنتظر أن تخوض سيرينا بطولة استعراضية في الأسبوع الأخير من العام الحالي في أبوظبي قبل السفر لاستراليا لخوض كأس هوبمان في بيرث استعدادا لاستراليا المفتوحة.

وأكد أكثر من 200 لاعب ولاعبة مشاركتهم في أولى البطولات الأربع الكبرى في 2019 ومن بينهم آندي موراي وصيف البطل خمس مرات والذي غاب عن ثلاث من البطولات الأربع الكبرى هذا العام بسبب الإصابة.

ويسعى حامل اللقب روجر فيدرر لاحراز اللقب للمرة السابعة وهو رقم قياسي في الفترة من 14 إلى 27 يناير كانون الثاني بينما تدافع كارولين وزنياكي عن أول ألقابها الكبرى في ملبورن بارك.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة