لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

جوتا يقود ولفرهامبتون لصعق تشيلسي

جوتا يقود ولفرهامبتون لصعق تشيلسي
ديوجو جوتا لاعب ولفرهامبتون يحتفل باحراز هدف في مرمى تشيلسي بالدوري الانجليزي يوم الأربعاء. تصوير: ايدي كيوه - رويترز (للاستخدام التحريري فقط) -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أحرز ديوجو جوتا هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليقلب ولفرهامبتون واندرارز تأخره ويصعق تشيلسي الطامح للقب 2-1 باستاد مولينو يوم الأربعاء.

ومنح روبن لوفتوس-تشيك التقدم لتشيلسي في الشوط الأول لكن ثنائية راؤول خيمنيز وجوتا في غضون أربع دقائق قلبت المباراة لصالح صاحب الأرض الذي حقق انتصاره الأول في شهرين.

ويتأخر تشيلسي بعشر نقاط عن مانشستر سيتي قبل أن يستضيف فريق المدرب بيب جوارديولا يوم السبت فيما قفز ولفرهامبتون إلى المركز 12 وسيشعر براحة بعدما أنهى نتائجه السيئة في الفترة الماضية.

وتقدم تشيلسي في الدقيقة 18 عندما هز لوفتوس-تشيك الشباك للمباراة الثانية على التوالي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بكونور كودي قائد ولفرهامبتون إلى داخل المرمى.

وطالب الفريق الضيف بالحصول على ركلة جزاء بعد دقائق من بداية الشوط الثاني بعد تدخل من الخلف ضد ألفارو موراتا عندما بدا أنه سيضيف الهدف الثاني لكن ولفرهامبتون أدرك التعادل عند مرور ساعة من اللعب.

وأرسل مورجان جيبس-وايت تمريرة إلى خيمنيز الذي سدد الكرة من زاوية صعبة في مرمى كيبا أريزابالاجا.

وبعد ذلك بأربع دقائق حول جوتا تمريرة مات دورتي العرضية المنخفضة في الشباك.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة