عاجل

عاجل

وصول شخصيات بارزة لحضور احتفالات تسبق زفاف ابنة أغنى رجل في الهند

تقرأ الآن:

وصول شخصيات بارزة لحضور احتفالات تسبق زفاف ابنة أغنى رجل في الهند

وصول شخصيات بارزة لحضور احتفالات تسبق زفاف ابنة أغنى رجل في الهند
حجم النص Aa Aa

نيودلهي (رويترز) - وصلت عشرات الطائرات المستأجرة التي تحمل شخصيات مشهورة من بينها وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون إلى مطار هادئ في غرب الهند لحضور الاحتفالات المبهرة التي تسبق زفاف ابنة أغنى رجل في الهند.

وستتزوج إيشا أمباني (27 عاما)،ابنة موكيش أمباني رئيس شركة ريليانس اندستريز،أناند بيرامال (33 عاما) في مومباي العاصمة المالية للبلاد يوم الأربعاء المقبل لكن الاحتفالات بدأت في مطلع الأسبوع في مدينة أودايبور الصحراوية بولائم وغناء ورقص وطقوس أخرى قبل الزفاف.

gi

وقال مصدر في الموقع طلب عدم نشر اسمه إنه تم تعزيز إجراءات الأمن للمدعوين البارزين الذين بدأوا في الوصول إلى مطار أودايبور. وكانت سيارات سيدان فاخرة في انتظارهم يقودها سائقون يرتدون زيا أبيض وعمامة ملونة.

وتقول تقارير إعلامية هندية إن هناك صلة بين عائلة كلينتون وأمباني تعود لأكثر من 18 عاما وقد التقوا عدة مرات في الهند وفي الخارج.

وعقد الرئيس الأمريكي في ذلك الوقت بيل كلينتون اجتماعات في الهند مع أسرة أمباني بما في ذلك ظهير بهائي أمباني والد موكيش الراحل قبيل وبعد تركه الرئاسة في 2000-2001 .

ووصل كثيرون آخرون من رجال الصناعة والساسة والرياضيين ونجوم بوليوود البارزين إلى أودايبور يوم السبت للانضمام إلى ما وصف محليا بأنه "الزفاف الهندي الكبير الضخم".

وتابع كثيرون في الهند،التي يعيش ملايين فيها في فقر مدقع، هذه الاستعدادات عن كثب بما في ذلك حفل خطوبة إيشا وأناند في فندق فيلا ديستي الفخم على بحيرة كومو بإيطاليا والذي حضره أكثر من 600 مدعو وأحياه المغني جون ليجند.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة