عاجل

عاجل

مانزوكيتش يقود يوفنتوس للفوز على انترناسيونالي

تقرأ الآن:

مانزوكيتش يقود يوفنتوس للفوز على انترناسيونالي

مانزوكيتش يقود يوفنتوس للفوز على انترناسيونالي
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

تورينو (إيطاليا) (رويترز) - حقق يوفنتوس انتصاره 14 في 15 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عبر ضربة رأس للمهاجم ماريو مانزوكيتش في الشوط الثاني خلال الفوز 1-صفر على ضيفه انترناسيونالي في قمة إيطاليا التي شهدت إهدار الضيوف عدة فرص يوم الجمعة.

وأحرز المهاجم الكرواتي هدف المباراة الوحيد والسابع له في الدوري هذا الموسم في الدقيقة 66 بعدما عانى يوفنتوس في الشوط الأول من ضغط الضيوف حيث رد القائم تسديدة روبرتو جاليرديني.

gi

ورفع الفوز رصيد أصحاب الأرض إلى 43 نقطة من 45 ممكنة بفارق 11 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني الذي سيستضيف فروزينوني يوم السبت حيث يسعى يوفنتوس للقبه الثامن على التوالي.

ويحتل انترناسيونالي المركز الثالث لكنه يتأخر بفارق 14 نقطة حاليا عن الفريق القادم من تورينو.

وسنحت لانترناسيونالي، الذي لم يهزم يوفنتوس على ملعبه منذ ست سنوات، فرصتين جيدتين في الشوط الأول.

وتبادل ماتيو بوليتانو وماورو إيكاردي الكرة بشكل رائع لتسنح فرصة جيدة لجاليرديني أمام المرمى لكنه سدد الكرة في القائم.

وشكل يوفنتوس خطورة على مرمى الضيوف عبر الركلات الركنية حيث أرسل المدافع جيورجيو كيليني ضربة رأس حولها سمير هاندانوفيتش حارس انترناسيونالي إلى ركنية.

وأهدر انترناسيونالي فرصة أخرى لافتتاح التسجيل في بداية الشوط الثاني إثر خطأ من بليز ماتودي لاعب وسط يوفنتوس لكن بوليتانو مرر الكرة إلى إيكاردي الذي أعادها للخلف ليستحوذ عليها دفاع يوفنتوس.

ودفع انترناسيونالي ثمن الفرص التي أهدرها منتصف الشوط الثاني عندما مرر ماتودي الكرة إلى جواو كانسيلو في الناحية اليسرى ليرسل اللاعب البرتغالي تمريرة عرضية على القائم البعيد انقض عليها مانزوكيتش برأسه بعدما أفلت من كوادو أسامواه.

وضغط انترناسيونالي على يوفنتوس في الدقائق الأخيرة من أجل إدراك التعادل وأرسل البديل لاوتارو مارتينز تسديدة مباشرة إثر تشتيت خاطئ من كانسيلو لكن الكرة لم تسكن الشباك لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة