عاجل

عاجل

سامبدوريا ينتزع تعادلا مثيرا من لاتسيو في الوقت القاتل

تقرأ الآن:

سامبدوريا ينتزع تعادلا مثيرا من لاتسيو في الوقت القاتل

سامبدوريا ينتزع تعادلا مثيرا من لاتسيو في الوقت القاتل
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

روما (رويترز) - سجل ريكاردو سابونارا هدفا في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليفرض سامبدوريا التعادل 2-2 على مضيفه لاتسيو بعد نهاية مثيرة بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم السبت.

وظن لاتسيو، الذي تعادل مع كييفو متذيل الترتيب في الجولة الماضية، أنه حقق الفوز بعد أن نفذ تشيرو إيموبيلي ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

gi

لكن تسديدة مباشرة من سابونارا صدمت جمهور لاتسيو في اللحظات الأخيرة ليفشل فريق العاصمة في التقدم على ميلانو في المركز الرابع كما أخفق في تحقيق أي انتصار في أربع مباريات.

وضع فابيو كوالياريلا سامبدوريا في المقدمة بتسديدة قريبة المدى في الشوط الأول وحقق رقما شخصيا بالتسجيل في خمس جولات متتالية بالدوري لأول مرة.

وضغط لاتسيو لإدراك التعادل وسدد إيموبيلي في القائم قبل الاستراحة ثم تعادل أصحاب الضيافة عبر فرانشيسكو أتشيربي بعد ركلة ركنية قبل 12 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي.

وأكمل سامبدوريا اللقاء بعشرة لاعبين بعد حصول بارتوش بريشينسكي على الانذار الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد عرقلة ضد خواكين كوريا.

ونال لاتسيو ركلة جزاء بعد لمسة يد عقب مراجعة حكم الفيديو ونفذها إيموبيلي بنجاح قبل أن يستغل البديل سابونارا تقدم الحارس توماس ستراكوشا ليسدد الكرة من فوقه في الوقت القاتل.

ويبقى لاتسيو في المركز الخامس برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف خلف ميلانو الذي يواجه تورينو يوم الأحد أما سامبدوريا فيحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة