عاجل

عاجل

يوشيدا في تشكيلة اليابان لكأس آسيا، واستبعاد أوكازاكي وكاجاوا

يوشيدا في تشكيلة اليابان لكأس آسيا، واستبعاد أوكازاكي وكاجاوا
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - انضم مايا يوشيدا قلب دفاع ساوثامبتون إلى تشكيلة من 23 لاعبا أعلنتها اليابان يوم الأربعاء من أجل كأس آسيا لكرة القدم 2019، لكن القائمة لم تشمل شينجي أوكازاكي مهاجم ليستر سيتي ولا شينجي كاجاوا صانع لعب بروسيا دورتموند.

ويحتل أوكازاكي (32 عاما) المركز الثالث في قائمة هدافي اليابان عبر العصور لكنه فشل في تسجيل أي هدف مع ناديه أو منتخب بلاده منذ عام، بينما لم يشارك كاجاوا (29 عاما) مع دورتموند سوى في أربع مباريات هذا الموسم.

وأعاد المدرب هاجيمي مورياسو ضم يوتو ناجاتومو مدافع غلطة سراي وتاكوما أسانو مهاجم هانوفر بعد غيابهما عن فوز اليابان 4-صفر على قرغيزستان في اخر مباريات الفريق الودية بسبب الإصابة.

وسيوفر تاكومي مينامينو لاعب رد بول سالزبورج حلولا إبداعية في وسط الملعب حيث من المرجح أن يسانده شويا ناكاجيما لاعب بورتيمونينسي البرتغالي وريتسو دوان لاعب جرونينجن الهولندي.

وتقام كأس آسيا، التي توسعت لتضم 24 فريقا، في الإمارات في الفترة من الخامس من يناير كانون الثاني إلى أول فبراير شباط.

وتفتتح اليابان، التي تلعب في المجموعة السادسة، مشوارها في البطولة ضد تركمانستان في التاسع من يناير كانون الثاني قبل أن تواجه سلطنة عمان وأوزبكستان لاحقا.

وجاءت تشكيلة اليابان على النحو التالي:

حراس المرمى: ماساكي هيجاشيجوتشي.. شويتشي جوندا.. دانييل شميدت

مدافعون: يوتو ناجاتومو.. تومواكي ماكينو.. مايا يوشيدا.. شو ساساكي.. هيروكي ساكاي.. سي مورويا.. جينتا ميورا.. تاكيهيرو تومياسو

لاعبو وسط: توشيهيرو أيوما.. جينكي هاراجوتشي.. جاكو شيباساكي.. واتارو إندو.. جونيا إيتو.. شويا ناكاجيما.. تاكومي مينامينو.. هايدماسا موريتا.. ريتسو دوان

مهاجمون: يويا أوساكو.. تاكوما أسانو.. كويا كيتاجاوا

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة