لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

إيكاردي يسجل من ركلة جزاء بطريقة بانينكا ليقود انترناسيونالي للفوز

إيكاردي يسجل من ركلة جزاء بطريقة بانينكا ليقود انترناسيونالي للفوز
إيكاردي يحتفل باحراز هدف انترناسيونالي في شباك اودينيزي بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم السبت. تصوير: دانييلي ماسكولو - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ميلانو (رويترز) – تعافى انترناسيونالي من خيبة أمل خروجه الأسبوع الماضي من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بالفوز 1-صفر على ضيفه أودينيزي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما سجل القائد ماورو إيكاردي من ركلة جزاء بطريقة بانينكا قرب نهاية اللقاء يوم السبت.

وظن لاعبو أودينيزي أنهم أبعدوا الكرة بعد ركلة ركنية في الدقيقة 76 لكن الحكم طلب مراجعة الفيديو وسط اعتراضات من انترناسيونالي، وبعد أن شاهد الإعادة في شاشة تلفزيونية خارج خطوط الملعب، قرر أن سيكو فوفانا لمس الكرة بيده.

وبعد ذلك أرسل إيكاردي، الذي أضاع فرصة من مدى قريب قبل دقائق قليلة، الحارس خوان موسو إلى الجهة الخاطئة من علامة الجزاء، وسدد الكرة برفق في الشباك محرزا هدفه التاسع هذا الموسم.

وقال لوتشيانو سباليتي مدرب انترناسيونالي “عندما يلعب ايكاردي بهذا الشكل فانه يكون قلب الهجوم المثالي. خرج من منطقة الجزاء وشارك مع الفريق. قام بهذا في اخر مباراتين وبشكل مثالي.

“عامة، فقد ادينا بشكل جيد للغاية بعيدا عن بداية الشوط الثاني”.

ومع ذلك بدا المدرب حليق الرأس غير سعيد تماما. وقال “نفقد الكرة في بعض الاحيان بسهولة وهذا يزعج الجماهير.

“عقدنا الامور داخل منطقة الجزاء ولم نكن نملك المهارات اللازمة لإرسال التمريرات الصحيحة”.

وقال دافيدي نيكولا مدرب اودينيزي إن مجموعة من لاعبيه كانوا يعانون من اصابتهم بفيروس دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

واضاف “انا سعيد بالأداء لانه خلال فترات طويلة من اللقاء، لم نكن نلجأ للدفاع. كانت لدينا مجموعة من اللاعبين الذين اصيبوا بفيروس لكنهم خاضوا اللقاء وهذا يعني انهم كانوا مستعدين للتضحية”.

وبقي انترناسيونالي، الذي عانى من الهزيمة 3-1 في نفس المباراة الموسم الماضي والتي انهت مسيرته التي لم يخسر فيها وابعدته عن قمة الترتيب، في المركز الثالث برصيد 32 نقطة بفارق 11 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر الذي يواجه تورينو خارج ملعبه.

وكان انترناسيونالي في حاجة شديدة للفوز بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع ايندهوفن يوم الثلاثاء الماضي ليودع دوري الأبطال من دور المجموعات.

وواجه صعوبات في اختراق دفاع منافسه العنيد وارتطمت ضربة رأس من إيكاردي بالقائم وحرم الحارس موسو ثنائي انترناسيونالي كوادو أسوامواه وكيتا بالدي من التسجيل في الشوط الأول.

وأضاع رولاندو ماندراجورا فرصة خطيرة لصالح أودينيزي في بداية الشوط الثاني عندما وجد نفسه غير مراقب بعد انطلاقة من فوفانا لكنه سدد فوق العارضة.

وظل اودينيزي في المركز 17 في جدول الترتيب الذي يضم 20 فريقا متقدما بفارق نقطتين ومركز واحد فوق منطقة الهبوط.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة