عاجل

عاجل

بنزيمة يمنح ريال مدريد الانتصار على رايو فايكانو وسط صيحات استهجان في برنابيو

بنزيمة يمنح ريال مدريد الانتصار على رايو فايكانو وسط صيحات استهجان في برنابيو
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) - فاز ريال مدريد على رايو فايكانو المتواضع 1-صفر يوم السبت وهو ما منحه ثالث انتصار له على التوالي في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم ودفعه للتقدم للمركز الثالث لكنه فشل ثانية في التألق وكان لزاما عليه تحمل صيحات الاستهجان من قبل الجماهير الغاضبة.

وتفوق كريم بنزيمة على مصيدة التسلل التي نصبها رايو بشكل سيء ليسجل الهدف الوحيد في الدقيقة 13 وكان توني كروس قريبا من مضاعفة تقدم أصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الاول عندما سدد في القائم من خارج منطقة الجزاء.

ووضع الفوز فريق المدرب سانتياجو سولاري في المركز الثالث في الترتيب برصيد 29 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على اشبيلية صاحب المركز الرابع الذي سيستضيف جيرونا يوم الاحد ومتراجعا بنقطتين خلف برشلونة حامل اللقب والمتصدر، الذي سيحل ضيفا على ليفانتي، واتليتيكو مدريد.

وتواصلت معاناة ريال، الذي تعرض لصيحات استهجان يوم الاربعاء عقب خسارته 3-صفر امام تشسكا موسكو وهي أسوا هزيمة له على الاطلاق على ارضه في بطولة اوروبية، على الصعيد الدفاعي.

واضاع الفريق مجموعة من الفرص امام جاره الذي يصارع لتجنب الهبوط وفاز مرتين فقط طوال الموسم الحالي.

وكان ايمليانو بيلاسكويز مدافع رايو قريبا من التعادل بضربة رأس قوية اثر ركلة ركنية بعد وقت قليل من هدف بنزيمة.

وتتطلب الامر تصدي تيبو كورتوا مرتين لمحاولة خطيرة من المنافس في الوقت بدل الضائع ليحول دون انتزاع رايو لنقطة رغم الحصار الذي فرضه الضيوف على مرمى ريال في المراحل الاخيرة من اللقاء.

وعلى الرغم من ان بطل اوروبا استطاع اخماد العاصفة، فانه لم يمنع جماهير سانتياجو برنابيو صعبة المراس من اطلاق صيحات الاستهجان تجاه لاعبي فريقها.

وبدا ان الامر يشكل نهاية غير مثالية لمباريات الفريق في الدوري خلال عام 2018 قبل ان يتوجه لأبوظبي للدفاع عن لقب كأس العالم للاندية.

ومع ذلك فقد قال سولاري إنه سعيد بأداء اللاعبين مضيفا ان الفريق سيسافر لأبوظبي وروحه المعنوية مرتفعة.

واضاف "نشعر بأننا على ما يرام. فزنا بتسع مباريات من بين 11 (منذ حلوله بديلا ليولن لوبتيجي). قلصنا الفارق مع فرق القمة.

"انهينا في المركز الاول بمجموعتنا في دوري ابطال اوروبا. لا زلنا ننافس في كأس ملك اسبانيا وسنتوجه الان الى بطولة تجعل جماهير ريال في غاية السعادة".

ونفى المدرب وجود أي مشكلات تتعلق بلياقة بنزيمة وماركو اسينسيو اللذين تم استبدالهما في الشوط الثاني قائلا إنه يعتقد ان كلا اللاعبين تعرضا لكدمات.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة