لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

إريكسن يمنح توتنهام فوزا في اللحظات الأخيرة على بيرنلي

إريكسن يمنح توتنهام فوزا في اللحظات الأخيرة على بيرنلي
لاعبون من توتنهام هوتسبير يحتفلون بإحراز هدف في مرمى بيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت على استاد ويمبلي. تصوير: أندرو كودريدج - رويترز (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط). -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أحرز لاعب توتنهام هوتسبير البديل كريستيان إريكسن هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع لفريقه الفوز 1-صفر على بيرنلي باستاد ويمبلي ويظل على بعد خمس نقاط من مانشستر سيتي المتصدر المؤقت للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وبدا أن فريق المدرب شون دايك ضمن الحصول على نقطة مهمة في صراع الابتعاد عن منطقة الهبوط لكن إريكسن حطم قلبه في الوقت القاتل.

ومر توتنهام بأسبوع رائع بعد تأهله لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا وأصبح متأخرا بثلاث نقاط فقط خلف ليفربول صاحب المركز الثاني الذي يواجه مانشستر يونايتد يوم الأحد.

وكان يمكن للنادي اللندني الفوز بنتيجة أكبر لكنه واجه تألق جو هارت حارس بيرنلي الذي قام بأفضل تصد له في المباراة في الدقيقة 74 حين أنقذ تسديدة إيريك لاميلا المنخفضة من مسافة قريبة.

وواصل توتنهام صناعة الفرص وأهدر اثنتين في آخر عشر دقائق عندما فشل سون هيونج-مين وديلي آلي بطريقة ما في هز الشباك.

لكن إريكسن ضمن خروج فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو بالنقاط الثلاث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما تلقى تمريرة هاري كين قبل أن يسدد في الزاوية القريبة العليا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة