لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

ميليك يقود نابولي لفوز متأخر بملعب كالياري

ميليك يقود نابولي لفوز متأخر بملعب كالياري
أركاديوش ميليك لاعب نابولي - أرشيف رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

روما (رويترز) - سجل أركاديوش ميليك هدفا من ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح نابولي الفوز 1-صفر على كالياري يوم الأحد وحافظ فريقه على فارق النقاط الثماني مع يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم منهيا سلسلة لم يخسر فيها كالياري على ملعبه.

وأجرى كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي ستة تغييرات على التشكيلة التي خسرت من ليفربول يوم الثلاثاء ليودع دوري أبطال أوروبا واستبعد لاعبين بارزين مثل ماريك هامشيك ودريس ميرتنز ولورينتسو إنسيني.

وبدا أنه سيدفع ثمن قراره لكن البولندي ميليك سجل هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع محرزا هدفه السابع في المسابقة وألحق أول هزيمة بكالياري في ملعبه هذا الموسم.

ويظل نابولي في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن انترناسيونالي بينما يبقى الفارق كما هو مع يوفنتوس الذي فاز 1-صفر على غريمه تورينو يوم السبت.

ويبقى كالياري في المركز 13 برصيد 17 نقطة بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط.

وفي وقت سابق أنهى فيورنتينا صيامه عن الانتصارات في عشر مباريات بتغلبه 3-1 على إمبولي كما فاز ساسولو 2-صفر على فروزينوني ليتقدم للمركز السادس المؤهل للدوري الأوروبي.

وسجل فابيو كوالياريلا للمباراة السادسة على التوالي خلال فوز سامبدوريا 2-صفر على بارما ليصعد للمركز السابع وتعادل سبال بدون أهداف مع كييفو القابع في المركز الأخير بأربع نقاط فقط.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة