لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

ركلة جزاء من جريزمان تمنح اتليتيكو الفوز في مباراة متقاربة مع اسبانيول

ركلة جزاء من جريزمان تمنح اتليتيكو الفوز في مباراة متقاربة مع اسبانيول
لاعبو فريق اتليتيكو مدريد يحتفلون بفوزهم على اسبانيول خلال مباراة جمعت بين الفريقين في مدريد يوم السبت. تصوير: خافيير باربانكو - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) - حافظ اتليتيكو مدريد على مسيرته الرائعة على ارضه بتغلبه على اسبانيول 1-صفر يوم السبت في سابع انتصار له من بين تسع مباريات على ملعبه واندا متروبوليتانو ليحافظ على ضغطه على برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وسجل انطوان جريزمان الهدف الوحيد في بداية الشوط الثاني بعد ان ارسل الحارس دييجو لوبيز في الاتجاه الخاطئ عندما سدد ركلة جزاء عقب بعض الاضطراب بعد الغاء هدف لانخيل كوريا بعد تعرض كوكي لعرقلة من استيبان جرانيرو لاعب اسبانيول قبلها مباشرة.

وكان اسبانيول هو الفريق الوحيد الذي فاز في الدوري على ملعب واندا متروبوليتانو الموسم الماضي واثبت ثانية انه منافس في غاية الصعوبة بالنسبة لفريق المدرب دييجو سيميوني الذي افلت من التراجع في النتيجة في الشوط الاول بعد ان انقذ يان اوبلاك الكرة من ليو بابتيتسو. وسدد المهاجم البرازيلي في القائم بعد ارتداد الكرة اليه.

ورفع ثالث انتصار على التوالي لاتليتيكو الفريق في المركز الثاني برصيد 34 نقطة متساويا مع برشلونة متصدر الترتيب الذي سيلعب امام سيلتا فيجو في وقت لاحق يوم السبت ومتقدما بثلاث نقاط على اشبيلية الذي سيحل ضيفا على ليجانيس يوم الاحد.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة