لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

برشلونة يهزم سيلتا وينهي العام على قمة الدوري الاسباني

برشلونة يهزم سيلتا وينهي العام على قمة الدوري الاسباني
ليونيل ميسي لاعب برشلونة يحتفل بالهدف الثاني الذي أحرزه في مرمى سيلتا فيجو خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في كامب نو ببرشلونة يوم السبت. تصوير: ألبرت جي - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

برشلونة (رويترز) - ضمن برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم انهاء عام 2018 في صدارة المسابقة بعد ان شق طريقه الى قمة جدول الترتيب بتحقيقه لانتصار سهل 2-صفر على سيلتا فيجو يوم السبت بعد عرض رائع اخر من ليونيل ميسي.

ولعب ميسي دورا محوريا في تسجيل عثمان ديمبلي هدف السبق امام سيلتا فيجو في الدقيقة 10، وسدد على المرمى ليبعدها روبن بلانكو بقدمه لتصل إلى المهاجم الفرنسي الذي سدد الكرة التي ارتدت اليه لتمر عبر قدمي الحارس.

وسجل اللاعب الارجنتيني الهدف السادس في ثلاث مباريات في دوري الدرجة الاولى الاسباني ليمدد تفوق فريقه بحلول نهاية الشوط الاول بعد ان انقض على تمريرة جوردي البا وانهى الكرة بشكل رائع في شباك الحارس بلانكو بمجرد دخوله لمنطقة الجزاء.

وتلقت شباك سيلتا 18 هدفا في اخر اربع زيارات لإستاد نو كامب وعلى الرغم من انه بدا افضل من الناحية الدفاعية، فانه عانى ليسبب أي مشكلات لبرشلونة خاصة بعد ان اصيب اياجو اسباس لاعب منتخب اسبانيا وكبير هدافي سيلتا ليخرج من الملعب في الشوط الثاني.

ويتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، متقدما بثلاث نقاط على اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وست نقاط على اشبيلية الذي سيلعب امام ليجانيس يوم الاحد.

ويتراجع ريال مدريد، الذي توج بلقب كأس العالم للأندية اليوم السبت بعد فوزه 4-1 على العين الاماراتي، بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة محتلا المركز الرابع لكنه يمتلك مباراة مؤجلة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة