لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ميلانو يتعثر مجددا أمام فروزينوني المتواضع

ميلانو يتعثر مجددا أمام فروزينوني المتواضع
جينارو جاتوسو مدرب ميلانو في صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ميلانو (رويترز) – أكمل ميلانو أربع مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم دون هز الشباك لأول مرة منذ 1984 بعد تعادله سلبيا مع فروزينوني المتعثر يوم الأربعاء.

وفي خضم التكهنات بشأن مستقبله أقر جينارو جاتوسو مدرب ميلانو بأن فريقه كان في حالة “مؤسفة” في الشوط الأول أمام الفريق صاحب أسوأ دفاع في الدوري.

وأضاف جاتوسو الذي لم يسجل فريقه خلال 379 دقيقة “تركنا الفرصة لمنافسنا. لم نكن حاضرين في الملعب وخسرنا نصف الكرات وأدركنا أن الوضع صعب وكان من السهل أن نخسر اليوم”.

وتابع “لعبنا بطريقة مزرية ولا يمكن أن أقبل هذا الأداء ولا يمكننا اللعب هكذا إذا أردنا التأهل لدوري أبطال أوروبا”.

وسدد صمويل كاستييخو لاعب ميلانو في القائم بينما تم إلغاء هدف لفروزينوني، الذي استقبل 36 هدفا في 18 مباراة، قبل الاستراحة بعد الرجوع لحكم الفيديو المساعد.

وسدد جونزالو هيجوين كرة فوق العارضة من 12 مترا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكمل مباراته التاسعة دون هز الشباك.

وأنقذ جيانلويجي دوناروما حارس ميلانو مرماه من هدف محقق بعد تسديدة خطيرة من كاميلو تشانو.

واستمر ميلانو في المركز الخامس برصيد 28 نقطة بعيدا عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال وبات مهددا بالتراجع بعد إكمال بقية مباريات الجولة.

وكانت آخر مرة عجز فيها ميلانو عن التسجيل في أربع مباريات بالدوري تحت قيادة المدرب نيلس ليدهولم في موسم 1984-1985 عندما لعب ضد تورينو وأفيلينو وهيلاس فيرونا وسامبدوريا.

وقال جاتوسو “نحتاج لتسجيل أهداف ولا نتمتع بفاعلية كافية. أهدرنا كل الفرص المتاحة”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة