لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ولفرهامبتون يوجه ضربة قوية لآمال توتنهام في سباق اللقب

ولفرهامبتون يوجه ضربة قوية لآمال توتنهام في سباق اللقب
هاري كين ولاعبو توتنهام هوتسبير مستاءون في نهاية المباراة أمام ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت. تصوير إيدي كيو - رويترز. (تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط). -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – تضررت بشدة حظوظ توتنهام هوتسبير في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت بعد تعرضه لأول هزيمة في سبع مباريات في الدوري بخسارته 3-1 على أرضه أمام ولفرهامبتون واندرارز.

ووضع هاري كين توتنهام غير المقنع في المقدمة في منتصف الشوط الأول، إذ تلقى الكرة على الجناح قبل أن ينطلق إلى داخل الملعب ويطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى الأضعف في الزاوية العليا للمرمى.

والهدف هو الرابع لكين في ثلاث مباريات بالدوري لكنه لم يكن كافيا لإحباط الفريق الزائر، الذي حصل على نقاط من عدة فرق كبيرة هذا الموسم مثل مانشستر سيتي وارسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد في موسمه الأول بعد العودة للدوري الممتاز.

وعادل فريق المدرب نونو إسبيريتو سانتو النتيجة في الدقيقة 72 بضربة رأس عن طريق المدافع ويلفريد بولي بعد ركلة ركنية عقب فترة من الضغط الشديد على منطقة جزاء توتنهام.

ومنح المهاجم المكسيكي راؤول خيمنيز التقدم للضيوف في الدقيقة 83 من هجمة مرتدة بتسديدة مثالية مرت من أسفل الحارس هوجو لوريس في الزاوية السفلى للمرمى. وأكد هيلدر كوستا الانتصار بهدف من هجمة مرتدة أخرى في الدقيقة 87.

وتركت أول هزيمة منذ أكتوبر تشرين الأول الفريق اللندني في المركز الثاني بفارق تسع نقاط خلف ليفربول الذي سحق ارسنال 5-1 في وقت لاحق يوم السبت. وقد يستعيد مانشستر سيتي المركز الثاني إذا انتصر في ساوثامبتون يوم الأحد.

* “قررنا أن المباراة انتهت”

وانتقد ماوريسيو بوكيتينو فريقه بسبب تهاونه في الشوط الثاني والاعتقاد بأن الانتصار أصبح مضمونا.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا “في الشوط الثاني قررنا أن المباراة انتهت وعندما تبدأ في التفكير بهذه الطريقة تحدث مشاكل”.

وأضاف “استحوذنا على الكرة في الشوط الأول ثم أهدرنا فرصة قتل المباراة، وبدلا من ذلك حاولنا الخروج بالنتيجة 1-صفر. نعرف من خبرتنا أننا إذا لم نكن في 100 بالمئة من مستوانا في كل مباراة فهذه الأمور قد تحدث، لا يكفي أن تلعب لمدة 60 أو 70 دقيقة، عليك اللعب لمدة 90 دقيقة”.

وقال نونو مدرب ولفرهامبتون إنه كان سيشعر بالسعادة إذا انتهت المباراة بالتعادل لكنه كال المديح لفريقه على نهمه في البحث عن الفوز.

وأبلغ المدرب البرتغالي الصحفيين “كان هناك الكثير من الثقة بعد هدف التعادل، كنت سأقول إن التعادل سيكون جيدا، لكني لا أستطيع التحكم في مشاعر اللاعبين إذا شاهدوا مساحات خالية أمامهم.

“شيء كبير جدا أن تلعب بهذه الطريقة باستاد ويمبلي موطن كرة القدم”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة