لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

انهيارات أرضية تودي بحياة 15 على الأقل في إندونيسيا

انهيارات أرضية تودي بحياة 15 على الأقل في إندونيسيا
شخص يحمل خروف في أعقاب انهيار أرضي في سوكابومي في جاوة الغربية يوم الثلاثاء. صورة لرويترز من وكالة أنتارا فوتو. (يحظر استخدام الصورة داخل إندونيسيا.) -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

جاكرتا (رويترز) - قال مسؤولون في إندونيسيا إن فرق الإنقاذ تبحث عن ناجين من سلسلة من الانهيارات الأرضية أودت بحياة 15 شخصا على الأقل في آخر أيام 2018 بعد عام قتلت فيه الكوارث الطبيعية الآلاف.

وبات ما لا يقل عن 20 شخصا في عداد المفقودين بعد الانهيارات الأرضية التي حدثت خلال أمطار غزيرة وطمرت 30 منزلا في سوكابومي في جاوة الغربية.

وذكر سوتوبو بورو نوجروهو المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث "تشكل التربة الرخوة خطرا على فرق الإنقاذ التي تعمل في الميدان".

وأجبر انهمار الأمطار فرق الإنقاذ على وقف عمليات البحث يوم الثلاثاء.

وإندونيسيا أرخبيل معرض للكوارث الطبيعية، وشهدت في عام 2018 سقوط أكثر من ثلاثة آلاف قتيل في سلسلة من الزلازل وموجات المد البحري في مناطق مختلفة وهو أكبر عدد من ضحايا تقلبات الطبيعة خلال نحو عشر سنوات.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة