لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

بارتي تقود استراليا للفوز على اسبانيا في كأس هوبمان للتنس

بارتي تقود استراليا للفوز على اسبانيا في كأس هوبمان للتنس
الاسترالية آشلي بارتي خلال مباراة لها في نيويورك يوم 2 سبتمبر آيلول 2018. (صورة لرويترز من صحيفة يو إس إيه توداي سبورتس). -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - تغلب الاسترالية آشلي بارتي على الاسبانية جاربين موجوروزا المصنفة الأولى عالميا سابقا لتقود بلادها استراليا نحو الفوز 2-1 على اسبانيا ضمن منافسات كأس هوبمان للفرق المختلطة للتنس يوم الاربعاء.

ولم تخسر بارتي أي شوط من أشواط إرسالها في الفوز 6-3 و6-4 قبل أن تشترك مع ماثيو إيبدن في انتزاع فوز آخر في الزوجي المختلط بنتيجة 3-4 و4-3 و4-3 في مواجهة الثنائي الإسبانية موجوروزا وديفيد فيرير لتحقق استراليا انتصارها الثاني على التوالي في البطولة.

واستفاد فيرير من 24 خطأ سهلا ارتكبها إيبدن ليفوز في مباراة الفردي بنتيجة 7-6 و7-5 ويتعادل الفريقان 1-1. ورغم أدائه القوي قال اللاعب الإسباني المخضرم إنه لن يتراجع عن قراره بالاعتزال هذا العام.

وقال فيرير "لم ألعب بطريقة سيئة. المشكلة هو أنني لا أستطيع أن ألعب أكثر من مباراتين في فترة زمنية قصيرة... سأعتزل التنس وسأنهي مسيرتي في مدريد".

وفي وقت سابق فازت ألمانيا وصيفة بطل نسخة العام الماضي على فرنسا 2-1 لتتصدر المجموعة الأولى بعد انتصارين في مواجهتين الأمر الذي يرفع من أسهم ألمانيا لخوض المباراة النهائية يوم السبت المقبل.

ونجحت أنجليك كيربر بطلة ويمبلدون في تحويل تأخرها بمجموعة إلى فوز بنتيجة 5-7 و6-2 و6-4 على اليز كورنيه العنيدة لتحقق ثاني انتصار لها على التوالي بعد أن تغلبت على الإسبانية موجوروزا في مباراتها الافتتاحية يوم الأحد الماضي.

ثم ضمن الكسندر زفيريف الفوز لألمانيا بعد أن تغلب بصعوبة على لوكا بوي 6-3 و6-7 و6-2 قبل أن تفوز فرنسا بمباراة الزوجي المختلط.

وقال زفيريف الفائز بلقب البطولة الختامية لعام 2018 والذي سيحظى بمتابعة خلال مشاركته في استراليا المفتوحة هذا الشهر "تريد أن تواجه منافسا قويا وتريد أن تلعب أمام أفضل اللاعبين قبل أن تظهر في البطولات الأربع الكبرى.

"لعبت في مواجهة اثنين من اللاعبين المميزين. أنا سعيد بخوض هاتين المباراتين. أتمنى أن أواصل الطريق مع انجليك وسنرى ما يمكننا فعله".

وبإمكان ألمانيا أن تحجز مكانا في المباراة النهائية إذا فازت على استراليا يوم الجمعة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة