عاجل

عاجل

عودة موراي تنتهي بالخسارة أمام ميدفيديف في برزبين

عودة موراي تنتهي بالخسارة أمام ميدفيديف في برزبين
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - ‭‭‭‭ ‬‬‬‬انتهت عودة اندي موراي إلى ملاعب التنس بعد آلام في الفخذ مبكرا بعد خسارته يوم الأربعاء بنتيجة 7-5 و6-2 أمام الروسي دانييل ميدفيديف في الدور الثاني من بطولة برزبين الدولية للتنس.

وأنهى موراي (31 عاما) موسمه مبكرا العام الماضي بعدما اشتكى من آلام في الفخذ عقب جراحة خضع لها في مطلع 2018 أبعدته عن ثلاث من البطولات الأربع الكبرى.

وفي مستهل موسمه الجديد، فاز اللاعب البريطاني على منافسه الاسترالي جيمس دوكوورث 6-3 و6-4 في الدور الأول من البطولة يوم الثلاثاء قبل أن يخسر يوم الأربعاء أمام ميدفيديف المصنف الرابع الذي سدد 16 ضربة إرسال ساحق وخسر سبع نقاط فقط من نقاطه إرساله الأول في اللقاء.

وقال موراي الذي توج بلقب البطولة في المرتين اللتين شارك فيهما من قبل في 2012 و2013 "أعتقد أن إرساله كان ممتازا. لم أتمكن من الفوز بنقاط كثيرة خلال أشواط إرساله.

"أما في أشواط إرسالي فارتكبت أخطاء كثيرة خاصة في بداية المباراة حين كنت أميل للهجوم. وفي المجموعة الثانية ارتكبت أيضا العديد من الأخطاء".

وأضاف "أعتقد أنه عندما تلعب في مواجهة لاعبين متميزين ... فإنهم سيستغلون أي خطأ ترتكبه أو أي ضربة لا تسدها بشكل جيد. وهذا ما حدث".

وسيلعب ميدفيديف في الدور التالي أمام الكندي ميلوش راونيتش الذي تخطى الصربي المتأهل من التصفيات ميومير كيسمانوفيتش 6-3 و7-6.

وخسرت البطولة اسما كبيرا آخر عندما أعلن رفائيل نادال انسحابه بسبب إصابة في الفخذ ما ألقى بظلال من الشكوك إزاء قدرة اللاعب الإسباني على المشاركة في أستراليا المفتوحة هذا الشهر.

وتغلب الفرنسي جيريمي شاردي على نيك كيريوس حامل اللقب 6-7 و6-2 و6-3 ليصبح اليكس دي ميناور (19 عاما) هو اللاعب الاسترالي الوحيد المتبقي بالبطولة بعد أن تغلب على مواطنه جوردان طومسون (19 عاما) 6-4 و6-2.

ونجح البلغاري جريجور ديميتروف في تخطي الاسترالي جون ميلمان 6-3 و6-4 ليتأهل لدور الثمانية في مواجهة الياباني كي نيشيكوري.

وفي منافسات السيدات حققت الاستونية آنيت كونتافيت غير المصنفة مفاجأة بالفوز على التشيكية بترا كفيتوفا بطلة ويمبلدون مرتين بنتيجة 7-5 7-6 قبل أن تكيل المديح لمواطنتها كايا كانيبي التي أحرزت لقب برزبين في 2012.

وقالت كونتافيت التي تحتل المركز 20 عالميا "بلدنا صغير. فتحت كايا الطريق أمامي. فازت بهذه البطولة قبل بضع سنوات وأظهرت أن بإمكانك ان تكرر إنجازها في التنس".

وتغلبت التشيكية كارولينا بليسكوفا صاحبة المركز الأول عالميا سابقا على مواطنتها ماري بوزكوفا 7-5 و 6-2 لتضرب موعدا في الدور التالي أمام الاسترالية ايلا تومليانوفيتش التي فازت بدورها على البريطانية جوهانا كونتا 6-2 و7-6.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة