عاجل

عاجل

ألافيس يتقدم للمركز الرابع بفوز على بلنسية المتعثر

ألافيس يتقدم للمركز الرابع بفوز على بلنسية المتعثر
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - واصل ألافيس نتائجه المذهلة على أرضه بعدما قلب تأخره إلى فوز 2-1 على بلنسية المتعثر ليتقدم إلى المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ومنح داني باريخو قائد بلنسية التقدم لفريقه من ركلة حرة في الدقيقة 14 لكن ألافيس، وهو مع أتليتيكو مدريد فقط لم يخسرا على أرضيهما في الدوري هذا الموسم، رد سريعا.

وأدرك بورخا باستون التعادل في الدقيقة 21 بتسديدة غيرت اتجاهها من داخل منطقة الجزاء وأضاف توماس بينا الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد ضغط كبير من صاحب الأرض.

ورفع ألافيس رصيده إلى 31 نقطة من 18 مباراة متقدما بنقطة واحدة على ريال مدريد بطل أوروبا والذي يستضيف ريال سوسيداد يوم الأحد.

وهذا هو أفضل رصيد من النقاط للفريق القادم من إقليم الباسك في النصف الأول من موسم في الدرجة الأولى في تاريخه.

وقال أبيلاردو فرنانديز مدرب ألافيس الذي تولى مسؤولية الفريق عندما كان متعثرا قبل 13 شهرا "الحصول على 31 نقطة عند هذه المرحلة أمر لا يصدق ومستوانا كان مذهلا.

"لعبنا بشكل جيد في ظروف صعبة والعشب كان متجمدا أمام فريق مثل بلنسية قدم كل ما لديه. أنا ممتن للاعبين والجماهير".

ويأتي بلنسية، صاحب المركز الرابع في الموسم الماضي، في المركز 11 برصيد 22 نقطة وستزيد الهزيمة الضغط على المدرب مارسيلينو الذي طالبت الجماهير بإقالته الشهر الماضي.

وقال مارسيلينو "هناك شرح سهل وصعب لما حدث اليوم".

وأضاف "بدأنا بشكل جيد على أرض لم تكن جيدة ومتجمدة. ثم اهتزت شباكنا مرتين من ركلتين ثابتتين وهو أبرز سلاح للمنافس وكان يمكننا تفاديهما".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة