المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

معاناة بيل مع الإصابات تستمر بعد مشكلة في ربلة الساق

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
معاناة بيل مع الإصابات تستمر بعد مشكلة في ربلة الساق
الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد خلال مباراة فريقه أمام كاشيما انتلرز الياباني في كأس العالم للأندية لكرة القدم في أبوظبي يوم 19 ديسمبر كانون الأول 2018. تصوير: آندرو بويرز - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

مدريد (رويترز) – استمرت معاناة جاريث بيل مهاجم ريال مدريد مع الإصابات بعد أن أكد النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أن التقرير الطبي الخاص باللاعب الويلزي أظهر إصابته بشد عضلي في ربلة الساق ليغيب عن اللعب لنحو شهر.

وتعرض بيل (29 عاما)، المنضم لريال مدريد في صفقة قياسية للنادي، للإصابة خلال التعادل 2-2 مع فياريال في الدوري يوم الخميس وتم استبداله بين الشوطين.

وأشار بيان ريال على موقعه على الإنترنت إلى أن الإصابة من الدرجة الأولى لكنه لم يعط أي تفاصيل بشأن موعد محتمل لعودته للعب.

لكن تقارير وسائل إعلام محلية قالت إنه سيغيب لفترة تتراوح بين أسبوعين وأربعة أسابيع.

وستحرم الإصابة بيل من اللعب ضد ريال سوسيداد وريال بيتيس في الدوري إضافة لمواجهتين ضد ليجانيس في دور 16 بكأس الملك هذا الشهر.

كما أصبح مهددا بالغياب عن مباراة مهمة ضد اشبيلية الذي يتفوق على الفريق المدريدي بفارق نقطتين.

وتعرض بيل، المنضم من توتنهام هوتسبير مقابل 100 مليون يورو (113.93 مليون دولار)، لانتقادات من وسائل إعلام إسبانية لندرة أهدافه بعد أن سجل أربعة أهداف في 15 مباراة هذا الموسم وعجز عن تعويض رحيل الهداف التاريخي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله ليوفنتوس.

(رويترز)