لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

هاليب تسقط أمام بارتي في الدور الثاني لبطولة سيدني للتنس

هاليب تسقط أمام بارتي في الدور الثاني لبطولة سيدني للتنس
سيمونا هاليب خلال مباراة في باريس يوم 9 يونيو حزيران 2018. تصوير: بنويت تيسير - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - خسرت سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا بمجموعتين متتاليتين أمام آشلي بارتي غير المصنفة في الدور الثاني لبطولة سيدني الدولية للتنس يوم الأربعاء.

وتلقت هاليب، التي كانت تخوض أول بطولة لها منذ عودتها من إصابة في الظهر أنهت موسمها مبكرا في 2018، الهزيمة بنتيجة 6-4 و6-4 في 87 دقيقة لتتعرض آمالها في استراليا المفتوحة للطمة.

ونجحت الاسترالية بارتي المصنفة 15 عالميا في استغلال أربع من سبع فرص لكسر إرسال منافستها لتحقق أول انتصار لها على مصنفة أولى عالميا.

وقالت بارتي التي خسرت مرتين بمجموعتين متتاليتين أمام هاليب العام الماضي "تعلمت الدرس أخيرا. لقنتني درسا في مونتريال. تحسنت قليلا أمامها في سينسناتي لكني لعبت جيدا اليوم لأمنح نفسي فرصة".

وتابعت "أهم شيء في اعتقادي ثقتي في تحقيق الانتصار".

وستلتقي بارتي (22 عاما) في دور الثمانية مع البلجيكية اليسه ميرتنز التي فازت على الاستونية آنيت كونتافيت 6-3 و6-1.

وعدلت يوليا بوتينتسيفا لاعبة قازاخستان الصاعدة من التصفيات تأخرها بمجموعة وبكسر للارسال في الثانية لتهزم سلون ستيفنز المصنفة الرابعة 3-6 و7-6 و6-صفر في الدور الثاني.

وكانت هذه سادس مرة تفوز فيها بوتينتسيفا خلال مسيرتها على لاعبة من العشر الأوليات والثانية على التوالي على ستيفنز بعد بطولة نورمبرج العام الماضي.

وتفوق ستيفانوس تيتيباس المصنف الأول على الأرجنتيني جيدو أندريوتسي 6-3 و6-4.

وكسر اللاعب اليوناني الشاب إرسال منافسه ثلاث مرات وأحبط انتفاضة أندريوتسي المتأخرة ليتقدم لدور الثمانية.

وسيتقابل المصنف 15 عالميا في الدور المقبل مع الإيطالي أندرياس سيبي الذي تفوق على السلوفاكي مارتن كليزان 7-6 و6-2.

وقدم الاسترالي اليكس دي ميناور أداء قويا ليفوز على الأمريكي رايلي أوبيلكا الصاعد من التصفيات 6-4 و7-6 بينما كسر دييجو شوارتزمان المصنف الثالث إرسال الاسباني جويرمو جارسيا لوبيز خمس مرات في طريقة لانتصار بنتيجة 6-2 و6-3.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة