لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

ايباي يغادر الافيس ويعود لصفوف اتليتيك بيلباو المهدد بالهبوط

ايباي يغادر الافيس ويعود لصفوف اتليتيك بيلباو المهدد بالهبوط
اللاعب ايباي جوميز في صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

بيلباو (رويترز) - اتخذ الجناح الاسباني ايباي جوميز قرارا مفاجئا بترك صفوف الافيس الذي يقدم أداء جيدا في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم والعودة لصفوف اتليتيك بيلباو المتعثر.

وترك اللاعب أحد الفرق التي تنافس على اللعب في دوري ابطال اوروبا ليشارك مع فريق يسعى لتجنب الهبوط.

وانتقل ايباي (29 عاما) من بيلباو إلى الافيس حين صعد لدوري الأضواء في 2016 ورغم أنه ساعد الفريق على احتلال المركز الرابع متقدما على ريال مدريد في الترتيب إلا أنه قرر العودة لناديه القديم بعد أن وقع على عقد لمدة ثلاثة أعوام ونصف.

أما اتليتيك بيلباو، فهو الفريق الوحيد في دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعيدا عن برشلونة وريال مدريد الذي لم يسبق له الهبوط لدرجة أدنى. لكن هذا الوضع يتعرض لخطر كبير بعد مسيرة متعثرة لبيلباو في الدوري هذا الموسم يحتل بها المركز 17 بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

وقال ايباي في مقطع مصور نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي "أعرف أن كثيرين لن يتفهموا هذا القرار ولن يشاركونني طريقتي في التفكير" فيما بدا انها اشارة لفيلم "القرار" التسجيلي الذي بثه انطوان جريزمان العام الماضي لتبرير قراره رفض الانضمام لبرشلونة والبقاء في صفوف اتليتيكو مدريد.

وأضاف "أشكر الافيس على كل ما قدمه. سيبقى النادي دائما في قلبي. لكن حان الآن وقت العودة إلى بيتي".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة