المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

وزنياكي حاملة اللقب تبلغ الدور الثاني في استراليا المفتوحة

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
وزنياكي حاملة اللقب تبلغ الدور الثاني في استراليا المفتوحة
لاعبة التنس الدنمركية كارولين وزنياكي خلال مباراتها ضد البلجيكية أليسون فان أويتفانك في بطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم الاثنين. تصوير: كيم كيونج-هون - رويترز   -   حقوق النشر  (Reuters)

من سوديبتو جانجولي

ملبورن (رويترز) – دشنت كارولين وزنياكي حملة الدفاع عن اللقب في استراليا المفتوحة للتنس بفوز مريح 6-3 و6-4 على البلجيكية أليسون فان أويتفانك في الدور الأول يوم الاثنين.

وكسرت اللاعبة الدنمركية المصنفة الثالثة إرسال منافستها مرة في كل مجموعة ولم ترتكب الكثير من الأخطاء السهلة لتنتصر في معركة تبادل الضربات من الخط الخلفي بعد ساعة و33 دقيقة من اللعب في أول مباراة بالفترة المسائية على ملعب رود ليفر.

وسببت فان أويتفانك البالغة من العمر 24 عاما والمصنفة 52 بعض المتاعب لوزنياكي من خلال الضربات القصيرة الساقطة خلف الشبكة لكنها مع ذلك أخفقت في تحقيق أول انتصار لها في ملبورن بارك في خامس مشاركة بمنافسات الفردي والزوجي.

وحسمت وزنياكي، التي تعاني من التهاب المفاصل، نتيجة المباراة بضربة أمامية وستلتقي في الدور المقبل مع السويدية يوهانا لارسون التي تقدمت بانسحاب منافستها فيرا لابكو من روسيا البيضاء بعد تأخرها 7-6 و3-صفر.

وقالت وزنياكي عقب المباراة “كانت مواجهة جيدة إجمالا. اندهشت لثبات المستوى الذي لعبت به أويتفانك. قدمت مباراة رائعة”.

وتابعت “سددت ضربات إرسالها بشكل جيد في المجموعة الثانية وأنا سعيدة بانتصار اليوم الذي لم يكن سهلا.

وعبرت وزنياكي المصنفة الأولى على العالم سابقا عن سعادتها بقدرتها على اللحاق بالضربات الساقطة خلف الشبكة مع سير المباراة.

وقالت “فاجأتني في البداية بضربتين ساقطتين خلف الشبكة خاصة وأنها كانت تلعب من الخط الخلفي ولم أكن أتوقع ذلك.

“وبعدها بدأت أتوخى الحذر. لكني سعيدة باللحاق بهذه الضربات وردها جيدا”.

(رويترز)