المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

كين هداف توتنهام يغيب حتى مارس بسبب إصابة بالكاحل

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
كين هداف توتنهام يغيب حتى مارس بسبب إصابة بالكاحل
هاري كين لاعب توتنهام عقب إصابته خلال مباراة بالدوري الإنجليزي يوم 13 يناير كانون الثاني 2018. تصوير: جون سيبلي (للاستخدام التحريري فقط)   -   حقوق النشر  (Reuters)

(رويترز) – قال توتنهام هوتسبير يوم الثلاثاء إن مهاجمه هاري كين سيغيب عن الملاعب حتى مارس اذار المقبل بعد أن أصيب في الكاحل خلال الهزيمة 1-صفر أمام مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مطلع هذا الأسبوع.

وخرج قائد منتخب انجلترا، وهداف توتنهام برصيد 20 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو يعرج من ملعب ويمبلي يوم الأحد بعد إصابته في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

وقال النادي المنتمي لشمال لندن في بيان “وفقا للتشخيص المبدئي، يمكننا أن نؤكد تعرض هاري كين لإصابة في أربطة الكاحل الأيسر.

“سيظل اللاعب تحت المتابعة من الفريق الطبي بصفة متواصلة طوال فترة التعافي وسيعود للتدريبات مطلع مارس المقبل”.

وتشكل الإصابة ضربة قوية لتوتنهام، صاحب المركز الثالث حاليا في الدوري، قبل خوض عدة مباريات مهمة في الدوري وبمسابقات الكؤوس وبالمنافسات الأوروبية.

ويغيب كين عن مباراة إياب الدور قبل النهائي في كأس الرابطة ضد تشيلسي في استاد ستامفورد بريدج الأسبوع المقبل. وتفوق توتنهام 1-صفر ذهابا بفضل هدف كين في ويمبلي.

كما سيغيب على الأرجح عن مواجهتي بروسيا دورتموند في دور 16 بدوري أبطال أوروبا.

ومع انضمام سون هيونج-مين لمنتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا بالإمارات ستتقلص الخيارات الهجومية لدى المدرب ماوريسيو بوكيتينو في الأسابيع المقبلة.

وقد يفتقد توتنهام، الذي يبتعد بفارق تسع نقاط عن المتصدر ليفربول، جهود كين في مباريات ضد منافسين كبار في الدوري مثل تشيلسي (27 فبراير) وأرسنال (2 مارس).

ويتبقى أمام بوكيتينو فقط الاستعانة بالثنائي لوكاس مورا وفرناندو يورينتي في الهجوم وكان المدرب صرح سابقا إن ناديه لن يسعى للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات هذا الشهر.

(رويترز)