المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

جيرونا يطيح باتليتيكو من كأس ملك اسبانيا عقب مباراة مثيرة

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
جيرونا يطيح باتليتيكو من كأس ملك اسبانيا عقب مباراة مثيرة
لاعبو اتليتيكو مدريد وقد اعتراهم الإحباط بعد أن تلقت شباكهم هدفا ثالثا من جيرونا خلال لقاء الفريقين في كأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء. تصوير: سيرجيو بيريز - رويترز   -   حقوق النشر  (Reuters)

مدريد (رويترز) – ودع اتليتيكو مدريد منافسات كأس ملك اسبانيا لكرة القدم امام جيرونا يوم الاربعاء عقب تعادل مثير بنتيجة 3-3 على ارض اتليتيكو ليشق الفريق القطالوني طريقه لدور الثمانية بفارق الاهداف المسجلة خارج الملعب عقب تعادل الفريقين 4-4 في مجموع المباراتين.

وبدا انطوان جريزمان الذي شارك بديلا مع اتليتيكو كما لو انه اكمل عودة الفريق الذي يقوده دييجو سيميوني، الذي كان متراجعا 2-1 في الشوط الثاني، بعد ان وضع اصحاب الارض في المقدمة بنتيجة 3-2 بحلول الدقيقة 84.

لكن سيدو دومبيا مهاجم جيرونا احدث الفارق في النهاية في تلك المباراة الملحمية بعد ان هز شباك اتليتيكو بعدها باربع دقائق.

وضع الكرواتي نيكولا كالينيتش مهاجم كرواتيا اتليتيكو في المقدمة مبكرا لكن الجماهير المحتشدة في استاد واندا متروبوليتانو شعرت بالصدمة بعد تسديدة مباشرة رائعة من فاليري فرنانديز جناح جيرونا سكنت الشباك في الدقيقة 36.

وخسر اتليتيكو، الذي غاب عنه بالفعل مجموعة من لاعبيه الاساسيين بسبب الاصابة، جهود لاعب الوسط الاسباني ساؤول نيجيز بسبب مشكلة عضلية في بداية الشوط الثاني.

وتلقى اصحاب الارض ضربة أخرى بعدها عقب وضع كريستيان ستواني فريق جيرونا في المقدمة اثر ركلة حرة ما دفع لاحتجاجات عنيفة لكن دون جدوى من اتليتيكو الذي زعم ان لاعب منتخب اوروجواي عرقل دييجو جودين قائد اتليتيكو.

وحل جريزمان بديلا بعد مرور ساعة ليتمكن وبسرعة من ارسال تمريرة دقيقة باتجاه كالينيتش لتصل الى الجناح الارجنتيني انخيل كوريا الذي اودعها شباك جيرونا.

وسدد جودين بعدها في العارضة قبل أن يتم إلغاء هدف سجله سانتياجو ارياس بداعي التسلل مع سعي اتليتيكو لتسجيل هدف الفوز.

ودفع جريزمان الجميع نحو فرحة عارمة عندما سدد في سقف الشبكة لكن دومبيا، الذي حل بديلا ايضا، افسد فرحة أصحاب الارض بتسديدة في الشباك اطاحت باتليتيكو، الذي لم يفز بلقب الكأس المحلية منذ 2013، خارج البطولة.

(رويترز)