Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

ثنائية كاليجوري تقود شالكه للفوز على فولفسبورج في دوري ألمانيا

ثنائية كاليجوري تقود شالكه للفوز على فولفسبورج في دوري ألمانيا
دانييل كاليجوري لاعب شالكه خلال مباراة بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم 19 ديسمبر كانون الأول 2018. تصوير: ليون كيوجلر - رويترز Copyright (Reuters)
Copyright (Reuters)
بقلم:  Reuters
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

برلين (رويترز) - هز دانييل كاليجوري الشباك مرتين ليقود شالكه للفوز 2-1 على فولفسبورج يوم الأحد ليبتعد وصيف بطل العام الماضي عن منطقة الهبوط في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وحقق شالكه فوزا واحدا في آخر خمس مباريات في الدوري ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل وكان يسعى لبداية قوية للعام الجديد.

وأحرز كاليجوري هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة ليمنح أصحاب الأرض التقدم أمام فريقه السابق.

لكن شالكه تراجع وأتاح الفرصة أمام فولفسبورج للتعادل في الدقيقة 20.

وكاد المهاجم مارك أوت، العائد من إصابة استغرقت شهرين، أن يحرز الهدف الثاني لشالكه في الدقيقة 50 لكن الحارس كون كاستيلس أنقذ الكرة من على خط المرمى.

ونجح ويستون مكيني في اختراق دفاعات فولفسبورج ببراعة وهيأ الكرة إلى كاليجوري، الذي أحرز ثنائية مرتين في الدوري الألماني عندما كان يلعب في صفوف فولفسبورج، ليسكن الكرة الشباك بقدمه اليسرى في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد شالكه إلى 21 نقطة يحتل بها المركز 12 بينما تراجع فولفسبورج إلى المركز السادس برصيد 28 نقطة بعد أن تلقى أول هزيمة منذ نوفمبر تشرين الثاني 2018.

ويتصدر بروسيا دورتموند ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى الألماني برصيد 45 نقطة بعد أن تغلب 1-صفر على رازن بال شبورت لايبزيج يوم السبت. وفاز بايرن ميونيخ 3-1 على هوفنهايم يوم الجمعة الماضي ليحافظ على موقعه بالمركز الثاني متأخرا بفارق ست نقاط عن دورتموند المتصدر.

(رويترز)

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

فيديو: في انتظار إيفاء ماكرون بوعده.. عمدة باريس تسبقه بالغطس في نهر السين للتأكيد على نظافة مياهه

مبابي رسميا في ريال مدريد.. ويقول أمام 80 ألف متفرج "حققت حلمي وأهب حياتي لأعظم ناد في كرة القدم"

منتخب الأرجنتين بطلاً لكوبا أمريكا للمرة 16 في تاريخه بعد فوزه على كولومبيا