المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

الأمريكية كولينز غير المصنفة تسحق كيربر في استراليا

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
الأمريكية كولينز غير المصنفة تسحق كيربر في استراليا
لاعبة التنس الأمريكية دانييل كولينز ترد على إرسال من منافستها الألمانية أنجليك كيربر في مباراتهما في دور السبعة في بطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم الأحد. تصوير: ألي سونج - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

ملبورن (رويترز) – احتاجت الأمريكية دانييل كولينز إلى أقل من ساعة لتسحق أنجليك كيربر الفائزة باللقب في 2016 بنتيجة 6-صفر و6-2 وتبلغ دور الثمانية في استراليا المفتوحة للتنس يوم الأحد.

ولم تفز اللاعبة المغمورة البالغ عمرها 25 عاما بأي مباراة في مشاركاتها السابقة في البطولات الأربع الكبرى لكن بعد تحقيق 29 ضربة ناجحة أمام كيربر الحاصلة على ثلاثة ألقاب كبرى وصلت إلى دور الثمانية في ظهورها الأول في الدور الرئيسي في ملبورن بارك.

وقالت كولينز “ربما لم أفز بمباراة في البطولات الأربع الكبرى من قبل (لكن) يجب أن أبلغكم أنه سيتكرر.

“عندما كنت في الجامعة أبلغني المدربون أن اسعى للمحاولة والإيمان في ضرباتي. كل الفضل يعود إلى فريقي التدريبي الذي وضع الخطة وأنا قمت بالعمل فقط”.

وحسمت كولينز المصنفة 35 عالميا المجموعة الأولى في 20 دقيقة أمام المصنفة الثانية في البطولة والتي ارتكبت خمسة أخطاء مزدوجة.

وبعد تبادل كسر الإرسال مبكرا في المجموعة الثانية سددت كولينز ضربة خلفية قوية لتكسر إرسال كيربر وتتقدم 4-2 ثم كسرت إرسال منافستها الألمانية مرة أخرى لتحسم انتصارها من أول فرصة للفوز بالمباراة في 56 دقيقة.

وواصلت كيربر حاملة اللقب في ويمبلدون التمتمة بصوت غير مسموع ولم تظهر أي روح قتالية وألقت بمضربها في غضب ليوجه الحكم تحذيرا لها.

وقالت كولينز “لعبت بدون خوف واجتهدت في العمل طيلة حياتي وقدمت كل ما لدي”.

وتلعب كولينز ضد سلون ستيفنز المصنفة الخامسة أو الروسية أنستاسيا بافليوتشنكوفا اللتين تلتقيان في وقت لاحق يوم الأحد.

(رويترز)