عاجل

عاجل

إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تبعد آلي لاعب توتنهام حتى مارس المقبل

إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تبعد آلي لاعب توتنهام حتى مارس المقبل
ديلي آلي لاعب توتنهام خلال مباراة لفريقه في لندن يوم 20 يناير كانون الثاني 2019. تصوير: اندرو كولدريدج - رويترز. (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط). -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) - قال توتنهام هوتسبير إن لاعبه ديلي آلي سيغيب عن الملاعب حتى مارس آذار المقبل بعد إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لحقت به في لقاء بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل آلي هدف التعادل في الشوط الثاني في فوز فريقه 2-1 على ملعب فولهام لكنه خرج بعد تعرضه لإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال النادي في بيان على الإنترنت "سيمضي ديلي آلي مرحلة التأهيل تحت إشراف الفريق الطبي للنادي ومن المتوقع أن يعود للتدريبات مطلع مارس المقبل".

وقال اللاعب البالغ من العمر 22 عاما انه شعر "بالإحباط الشديد" بسبب تلك الانباء.

واضاف "سأبذل قصارى جهدي للعودة في اسرع وقت ممكن. اشكركم على كافة رسائلكم".

ويمثل غياب آلي ضربة جديدة لجهود توتنهام الذي يسعى لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة مباشرة لدوري أبطال اوروبا.

ويحتل توتنهام المركز الثالث في الدوري. ولحقت بمهاجمه الفذ هاري كين إصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب بينما يغيب عن الفريق لاعب آخر هو سون هيونج-مين الذي يخوض مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية مباريات كأس آسيا التي تقام حاليا في الإمارات.

وسجل هذا الثنائي 22 هدفا في الدوري الممتاز هذا الموسم.

كما يغيب عن تشكيلة توتنهام لاعب الوسط الفرنسي موسى سيسوكو بسبب إصابة في عضلات الفخذ ومن غير المرجح أن يتمكن من اللحاق بإياب قبل نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية على ملعب تشيلسي بعد غد الخميس. وكان توتنهام فاز 1-صفر في مباراة الذهاب.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام عقب مباراة الاحد الماضي "حدثت بعض الإصابات في فترة مزدحمة بالمباريات وظهرت فرصة أخرى للاعبين لا يشاركون بانتظام في التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية.

"إنها فرصة عظيمة للاعبين مختلفين لإظهار كفاءتهم".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة