عاجل

عاجل

العائد سميث يقود مافريكس للفوز على كليبرز بدوري السلة الأمريكي

العائد سميث يقود مافريكس للفوز على كليبرز بدوري السلة الأمريكي
دينيس سميث لاعب لاعب دالاس مافريكس خلال مباراة أمام لوس أنجليس كليبرز في دوري السلة الأمريكي للمحترفين يوم الثلاثاء. صورة من يو.إس.إيه توداي سبورتس -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - سجل دينيس سميث، العائد بعد غياب ست مباريات، 17 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة ليقود دالاس مافريكس للفوز 106-98 على لوس أنجليس كليبرز في دوري السلة الأمريكي للمحترفين ليل الثلاثاء.

وغاب سميث عن ثلاث مباريات بسبب آلام بالظهر والمرض قبل أن يترك الفريق لثلاث مباريات أخرى وسط تكهنات بشأن انزعاجه من دوره بالفريق مع تراجع أسهمه أمام الصاعد لوكا دونتشيتش.

لكن سميث عاد ليثبت فاعليته ليخرج الفريق من سلسلة من أربع هزائم وأهدى تمريرتين حاسمتين من إجمالي أربع تمريرات لزميله دياندري جوردان، لاعب كليبرز السابق، خلال وقت متأخر في الربع الرابع ليساهم في خسارة كليبرز السادسة في سبع مباريات.

وأنهى دونتشيتش اللقاء مسجلا 16 نقطة بجانب سبع تمريرات حاسمة واستحوذ على ست كرات مرتدة.

وسجل فريد فانفليت 19 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة وقدم سبع تمريرات حاسمة خلال فوز تورونتو رابتورز 120-105 على سكرامنتو كينجز.

وأضاف كايل لوري 19 نقطة وقدم تسع تمريرات حاسمة خلال الفوز العاشر على التوالي لرابتورز بملعبه.

وأحرز بول جورج 36 نقطة ليقود أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز 123-114 على بورتلاند تريل بليزرز ليحقق انتصاره الثالث على التوالي.

وسجل راسل وستبروك 29 نقطة لثاندر بجانب 14 تمريرة حاسمة واستحوذ على عشر كرات مرتدة ليحقق ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة 14 في مسيرته بدوري المحترفين.‭‭ ‬‬

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة