المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

ثوان قليلة تفصل بين أوجيه ونوفيل قبل ختام رالي مونت كارلو

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
ثوان قليلة تفصل بين أوجيه ونوفيل قبل ختام رالي مونت كارلو
سيباستيان أوجيه بطل العالم في سباق الرالي للسيارات يستمع أثناء مؤتمر صحفي للاتحاد الدولي للسيارات في بيتسبرج في روسيا يوم 7 ديسمبر كانون الأول 2018. تصوير: أنطون فاجانوف - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

(رويترز) – لا تفصل سوى 4.3 ثانية بين سيباستيان أوجيه بطل العالم ست مرات وغريمه البلجيكي تييري نوفيل بعد الجولة قبل الأخيرة في رالي مونت كارلو وهو أولى سباقات الموسم الجديد يوم السبت.

ويسعى أوجيه، العائد إلى سيتروين بعد أن فاز بألقابه مع فولكسفاجن وإم-سبورت فورد، لانتصاره السادس على التوالي على الطرق الجليدية في جبال الألب الفرنسية.

وليس أمام نوفيل سائق هيونداي، وصيف بطل العالم الموسم الماضي، سوى أربع مراحل و64 كيلومترا من التنافس يوم الأحد من أجل حرمان غريمه الفرنسي من انتصار آخر على أرضه.

ويحتل الفرنسي سيباستيان لوب بطل العالم تسع مرات، العائد إلى هيونداي من أجل خوض موسم واحد، المركز الثالث بفارق حوالي دقيقتين خلف الصدارة.

وانسحب النرويجي أندرياس ميكلسن من الرالي بعد المرحلة التاسعة بسبب كسر في الإطار بعد اصطدامه بحائط وتحطيم الجانب الأيسر الخلفي من سيارته هيونداي.

وتتضمن الجولات الأخيرة يوم الأحد مرحلة كول دي توريني الشهيرة، وهناك أيضا خمس نقاط إضافية متاحة للفائز بمرحلة القوة النهائية.

(رويترز)