المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

ارسنال يهزم كارديف في أجواء مشوبة بالعواطف

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
ارسنال يهزم كارديف في أجواء مشوبة بالعواطف
ألكسندر لاكازيت يسجل الهدف الثاني لأرسنال في مرمى كارديف سيتي في مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء. تصوير: بيتر تشيبورا - رويترز. (تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط).   -   حقوق النشر  (Reuters)

(رويترز) – هز بيير-إيمريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت الشباك في الشوط الثاني ليقودا أرسنال للفوز 2-1 على كارديف سيتي المهدد بالهبوط في أجواء مشوبة بالعواطف باستاد الإمارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وسجل أوباميانج من ركلة جزاء في الدقيقة 66 بعد إعاقة من برونو مانجا ضد سياد كولاشيناتس.

وترجم بعد ذلك فريق المدرب أوناي إيمري سيطرته وأحرز لاكازيت هدفا جميلا في الدقيقة 83 بعدما نجح في تجاوز سول بامبا قائد كارديف قبل أن يسجل في الزاوية البعيدة.

وأحرز ناثانيل مينديز-لينج هدفا متأخرا لصالح كارديف.

وبدأت المباراة في أجواء كئيبة وتم تكريم الأرجنتيني إيميليانو سالا مهاجم كارديف المفقود منذ اختفاء طائرة كانت تقله إلى بريطانيا من نانت يوم الاثنين الماضي فوق القنال الإنجليزي.

وكانت هذه أول مباراة يخوضها كارديف منذ فقد المهاجم سالا، الذي لم يلعب أي مباراة مع النادي منذ انتقاله من نانت. ووضع بامبا ومسعود أوزيل قائد أرسنال حزما من الزهور في أرض الملعب.

وبفوزه السادس على التوالي بملعبه، رفع أرسنال صاحب المركز الخامس رصيده إلى 47 نقطة بالتساوي مع تشيلسي الذي يلعب غدا الأربعاء.

وبقي كارديف، الذي هز الشباك لأول مرة في أربع مباريات بالدوري، في منطقة الهبوط.

(رويترز)