عاجل

عاجل

كراوتش يعود للدوري الممتاز مع بيرنلي في صفقة تبادلية مع فوكس

كراوتش يعود للدوري الممتاز مع بيرنلي في صفقة تبادلية مع فوكس
بيتر كرواتش لاعب ستوك سيتي الذي يقترب من الانضمام إلى بيرنلي - صورة من أرشيف رويترز. تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط. -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من سايمون إيفانز

بيرنلي (انجلترا) (رويترز) - عاد بيتر كراوتش لاعب منتخب انجلترا السابق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس عن عمر 38 عاما، بعدما وقع المهاجم عقدا قصير الأمد لينضم إلى بيرنلي قادما من ستوك سيتي مع توجه سام فوكس مهاجم ويلز للجهة الأخرى.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقتين لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن قيمة فوكس تم تقديرها عند تسعة ملايين جنيه استرليني (11.81 مليون دولار).

وكان كراوتش ضمن تشكيلة ستوك التي هبطت إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي لكنه لم يشارك أساسيا في أي مباراة منذ سبتمبر أيلول.

ولعب مهاجم توتنهام هوتسبير وليفربول السابق، الذي يمتد عقده مع بيرنلي لنهاية الموسم، لستة أندية في الدوري الممتاز خلال مسيرته وأحرز 108 أهداف.

كما خاض 42 مباراة دولية مع انجلترا وأحرز 22 هدفا بين 2005 و2010.

ورغم عمره، قال كرواتش إنه ما زال يمتلك طموح اللعب في أعلى المستويات.

وأبلغ موقع بيرنلي على الإنترنت "ما زلت أرغب في تحقيق أشياء. أريد خوض المزيد من المباريات وأرغب في تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف "أسلوبي ربما تغير قليلا. لم يعد عمري 25 عاما. لكن قدراتي لم تقل. لم أمتلك يوما سرعة شديدة، لذا فهذا شيء لم أفقده. أدرك أن بوسعي التأثير في المباريات في هذا المستوى".

ووقع فوكس، الذي ودع جماهير بيرنلي عقب التعادل 2-2 مع مانشستر يونايتد باستاد أولد ترافورد يوم الثلاثاء، عقدا لثلاثة أعوام ونصف العام مع ستوك بعد أن واجه صعوبات في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة بيرنلي خلال الفترة الأخيرة.

وترقى مهاجم ويلز مرتين للدوري الممتاز مع بيرنلي في مواسمه السبعة مع النادي، وسجل 62 هدفا في 258 مباراة.

وانضم فوكس (29 عاما) إلى بيرنلي قادما من ولفرهامبتون واندرارز وكان ضمن تشكيلة ويلز التي بلغت قبل نهائي بطولة أوروبا 2016.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة