عاجل

عاجل

هدف سون المتأخر يصعد بتوتنهام إلى المركز الثاني

هدف سون المتأخر يصعد بتوتنهام إلى المركز الثاني
سون هيونج-مين يسجل الهدف الأول لتوتنهام هوتسبير في مرمى نيوكاسل يونايتد في مباراتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت. تصوير: ديلان مارتينيز - رويترز. (تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط). -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - هز سون هيونج-مين الشباك للمرة الثانية في أربعة أيام ليقود توتنهام هوتسبير للفوز 1-صفر على نيوكاسل يونايتد باستاد ويمبلي والتقدم فوق مانشستر سيتي إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وفي الوقت الذي بدا أن توتنهام في طريقه لأول تعادل في الدوري هذا الموسم سدد سون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 83 مرت بشكل غريب من أسفل الحارس مارتن دوبرافكا ليقلص الفريق اللندني الفارق إلى أربع نقاط مع ليفربول المتصدر الذي يلعب يوم الاثنين.

وهذا هو الهدف التاسع لسون في آخر عشر مباريات لعبها في الدوري مع توتنهام كما أنها هزيمة قاسية لنيوكاسل الذي بدا أنه فعل كل شيء للحصول على نقطة قبل خطأ حارسه.

وأهدر توتنهام، الذي لم يتعادل في آخر 29 مباراة في الدوري وهو رقم قياسي، العديد من الفرص إذ أطاح لوكاس مورا بضربة رأس خارج المرمى من مدى قريب كما رد القائم ضربة رأس أخرى من إيريك لاميلا وأبعد فابيان شار تسديدة كريستيان إريكسن من على خط المرمى.

لكن فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو خطف الفوز بأهداف متأخرة في آخر مباراتين ضد فولهام وواتفورد وكان سون محظوظا عندما سنحت له الفرصة.

وقال سون "المباراتان كانتا مهمتين. كان أسبوعا جيدا بعد الحصول على ست نقاط. المباراة كانت صعبة لكننا سعداء بالحصول على ست نقاط والفوز كان مستحقا".

وحصل نيوكاسل، الذي لم يشرك ميجيل ألميرون صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي، على فرصه بعدما ارتدت ضربة رأس من سالومون روندون من القائم. لكن في النهاية كانت نتيجة معتادة للفريق الذي لم يفز باستاد ويمبلي منذ 1955.

وكان بوكيتينو سعيدا بشخصية فريقه الذي تجاوز ألم الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية في غضون أسبوع.

لكنه تساءل عن سبب مواجهة ليستر سيتي في الدوري يوم الأحد في الأسبوع الذي يستضيف فيه بروسيا دورتموند في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا بينما يخوض منافسه الألماني مباراة في الدوري يوم السبت.

وقال بوكيتينو "24 ساعة تصنع فارقا كبيرا. من الصعب فهم الأمر".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة