عاجل

عاجل

هيجوين يسجل هدفين وتشيلسي يسحق هدرسفيلد 5-صفر

هيجوين يسجل هدفين وتشيلسي يسحق هدرسفيلد 5-صفر
جونزالو هيجوين لاعب تشيلسي يحتفل بإحراز هدف في مرمى هدرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت. تصوير: ديفيد كلاين - رويترز (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط) -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - أحرز المهاجم جونزالو هيجوين أول هدفين له في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وأضاف زميله إيدن هازارد ثنائية أخرى في انتصار تشيلسي الكبير 5-صفر على هدرسفيلد تاون متذيل الترتيب ليخففا الضغط على المدرب ماوريتسيو ساري.

واستقبل الأرجنتيني هيجوين المنتقل في يناير كانون الثاني تمريرة نجولو كانتي وسدد كرة رائعة بين الحارس يوناس لوسل والقائم في الدقيقة 16.

وبعد هدفين من هازارد، أحدهما من ركلة جزاء، سجل هيجوين الذي احتفل بأول مباراة له في الدوري بملعب تشيلسي الهدف الرابع بتسديدة من خارج منطقة الجزاء غيرت اتجاهها.

وكلل الهدف مباراة مميزة لتشيلسي أظهر فيها المهاجم الأرجنتيني البالغ عمره 31 عاما انسجاما جيدا مع هازارد ويأمل جمهور الفريق اللندني أن يستمر هذا التعاون المثمر وأن تنتهي فترات التعثر أمام المرمى.

واختتم ديفيد لويز الخماسية في الدقيقة 86 بضربة رأس اصطدمت بإلياس كاتشونجا إلى داخل الشباك بعد ركلة ركنية.

وخسر تشيلسي آخر مباراتين في الدوري من بينهما هزيمة ثقيلة 4-صفر أمام بورنموث يوم الأربعاء الماضي وهو ما زاد الحديث بشأن انضمام ساري إلى قائمة المدربين الذي تمت إقالتهم بعد أشهر قليلة.

وسيخوض تشيلسي اختبارا أصعب مطلع الأسبوع المقبل عندما يحل ضيفا على حامل اللقب مانشستر سيتي لكن ساري بدا مرتاحا بعد الفوز.

وتوقع ساري أن يسفر التعاون بين هيجوين وهازارد عن تقديم أفضل أداء للثنائي.

وقال ساري "بعيدا عن هدفي هيجوين بدا منسجما في اللعب بالقرب من إيدن واعتقد أنهما يلائمان بعضهما البعض في الملعب".

وبوصول هيجوين إلى ستامفورد بريدج أعاد لم الشمل مع ساري الذي دربه في نابولي وسجل هيجوين 38 هدفا في آخر موسم لهما في ايطاليا في 2015-2016.

وكما تمنى جمهور تشيلسي عاد هازارد إلى مستواه المعهود في مركزه المفضل كجناح بعد أن كان يشغل مركز رأس الحربة في بعض المباريات عندما لا يفضل ساري البدء بألفارو موراتا، الذي أعير إلى أتليتيكو مدريد، أو بأوليفييه جيرو.

وبثنائية هازارد يوم الجمعة عاد اللاعب البلجيكي ليهز الشباك بعد أكثر من شهر في الدوري ورفع رصيده إلى 12 هدفا بالمسابقة.

وعاد تشيلسي إلى المركز الرابع فوق أرسنال الذي يحل ضيفا على مانشستر سيتي يوم الأحد وما زال هدرسفيلد في المركز الأخير متأخرا بست نقاط عن فولهام الذي يأتي فوقه في الترتيب.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة