عاجل

عاجل

ليفربول يتعثر مجددا ويتعادل مع وست هام يونايتد

ليفربول يتعثر مجددا ويتعادل مع وست هام يونايتد
أنجيلو أوجبونا لاعب وست هام يونايتد بالقميص الأبيض يحاول عرقلة تسديدة لديفوك أوريجي لاعب ليفربول أثناء مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين. تصوير: جون سيبلي - رويترز. -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من مارتن هيرمان

(رويترز) - تعثر ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مرة أخرى عقب تعادله 1-1 مع مستضيفه وست هام يونايتد يوم الاثنين.

وتعادل ليفربول بالنتيجة ذاتها في الجولة الماضية على أرضه مع ليستر سيتي يوم الأربعاء الماضي.

ومنح ساديو ماني الضيوف التقدم في الدقيقة 22 لكن ميخائيل أنطونيو أدرك التعادل سريعا ليقتنص وست هام نقطة مستحقة.

ووسع ليفربول الفارق في الصدارة إلى ثلاث نقاط مع مانشستر سيتي لكن فريق المدرب بيب جوارديولا سيتصدر بفارق الأهداف في حال فوزه على إيفرتون يوم الأربعاء.

وأهدر خافيير هرنانديز وآرون كريسويل فرصتين مبكرتين لأصحاب الأرض.

وتقدم ليفربول على عكس سير اللعب عندما حول جيمس ميلنر، الذي بدا أنه في موقف تسلل عندما تسلم الكرة، تمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ليضعها ماني في شباك البولندي أوكاش فابيانسكي حارس أصحاب الأرض.

واستمر تقدم ليفربول ست دقائق فقط حيث فشل نابي كيتا في منع أنطونيو من تسلم تمريرة من ركلة حرة داخل منطقة الجزاء حولها المهاجم إلى مرمى أليسون بعدما ارتطمت في القائم الأيمن.

وتعرض ليفربول صاحب الأداء المتوتر لضغط كبير في الدقائق المتبقية من الشوط الأول حيث أرسل فيليبي اندرسون تمريرة عرضية من ركلة حرة على رأس الصاعد ديكلان رايس الذي وضعها جوار مرمى أليسون.

وفشل ليفربول في تغيير النتيجة في الشوط الثاني بينما كان مارك نوبل قريبا من تحقيق هدف الفوز لوست هام.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة