عاجل

عاجل

باريس سان جيرمان يحتاج إلى وقت إضافي لعبور فريق من الدرجة الثالثة في كأس فرنسا

باريس سان جيرمان يحتاج إلى وقت إضافي لعبور فريق من الدرجة الثالثة في كأس فرنسا
موسى ديابي يحتفل بتسجيل الهدف الثاني لباريس سان جيرمان خلال المباراة ضد فيلفرانش بوجوليه في كأس فرنسا لكرة القدم يوم الأربعاء. تصوير: إيمانويل فودرو - رويترز -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

باريس (رويترز) - احتاج باريس سان جيرمان إلى الوقت الإضافي للفوز 3-صفر على فيلفرانش بوجوليه المنتمني للدرجة الثالثة والتأهل إلى دور الثمانية في كأس فرنسا لكرة القدم بعد مساعدة من البديلين كيليان مبابي وإدينسون كافاني.

وبعد الاعتماد على تشكيلة من اللاعبين الاحتياطيين احتاج حامل اللقب إلى مبابي وكافاني، الذي ساهم في الأهداف الثلاثة، لتفادي أي إحراج بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون اهداف.

وصنع كافاني مهاجم أوروجواي الهدف الأول ليوليان دراكسلر في الدقيقة 102 فيما هيأ مبابي مهاجم فرنسا الهدف الثاني إلى موسى ديابي في الدقيقة 113 ثم أهدى كافاني الهدف الثالث قبل دقيقة واحدة من النهاية.

وعانى باريس سان جيرمان أمام مستضيفه باستاد جروباما في ليون وطُرد مدربه توماس توخيل بعدما فقد أعصابه بعد تدخل ضد لاعبه لياندرو باريديس في الدقيقة 72.

وسيطر باريس سان جيرمان، الذي يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، لكن الجناح ديابي أهدر فرصة التقدم في الدقيقة 13 مع صمود بوجوليه.

وعانى بطل فرنسا وشارك مبابي في الدقيقة 62 بدلا من أنخيل دي ماريا ثم كافاني قبل 11 دقيقة من النهاية.

وصنع اللاعبان الفارق إذ يسعى باريس سان جيرمان للقبه الخامس على التوالي في كأس فرنسا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة